النسخة الدولية

شخّص المحتوى

إختر الموضوع

  • أبراج
  • أسرة
  • السعودية
  • برامج روتانا
  • تفسير أحلام
  • تكنولوجيا
  • خليجيات
  • روتانا
  • رياضة
  • سياحة و سفر
  • صحة
  • لايف ستايل
  • مشاهير
  • منوعات
  • موضة و جمال
  • نجوم روتانا

إختر البلد

  • الامارات
  • سعودية
  • لبنان
  • مصر

إختر المظهر

أبيض أسود

ساهم بالمحتوى

تسجيل الدخول

نسيت كلمة السر؟

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

الاشتراك بالصحيفة الإخبارية

ورد الآن
شجاعة رجل أمن تنقذ طفلا من الموت حرقا في سيارة والده…

إعلان

بنات النجمات…نسخة مصغّرة عن الماما؟

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

تثبت النجمات العرب أن المثل القائل: “البنت تطلع لأمها”، حقيقي بدرجةٍ كبيرة.

فمن خلال متابعة الصور التي تنشرنها مع بناتهن، يلاحظ الشبه الكبير بينهن.

اضغطوا التالي للتعرّف إلى مجموعة من الصور للنجمات وبناتهن، ولاحظوا الشبه: مَن منهن تشبه والدتها أكثر؟

Next

هذا الخبر لا يعبر بالضرورة عن رأي الناشر أو الموقع