القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بمثابة حوار ثنائي مع الطعام.. جهاز جديد يحدث ثورة في عالم الطهي !

قدمت شركة ميلا “Miele”، نوعا جديدا من أجهزة المطبخ، خلال فعاليات معرض IFA للإلكترونيات في العاصمة الألمانية برلين، الممتد حتى 6 أيلول/سبتمبر الجاري.

وأوضحت الشركة الألمانية، أن جهاز الطهي “M Chef” الجديد سيدشن ثورة في عالم الطهي ؛ حيث إنه يمثل فئة منتجات مستقلة بذاتها، إلى جانب الأفران وأجهزة الطهي بالبخار والمايكروويف.

ويعتمد الجهاز الثوري “M Chef” على تقنية جديدة في الطهي؛ حيث يتم إنضاج الطعام بشكل متساوٍ، كما أنه يوفر الوقت اللازم للطهي بنسبة تصل إلى 70%.

وفي أحد العروض التقديمية قبل انعقاد المعرض، تم إعداد طبق اللحم مع الطماطم الأكثر حساسية للحرارة دون فقدان جودة أيٍ من المكونات؛ حيث يعتمد الجهاز الجديد على مستشعرات متطورة تراقب الطعام باستمرار، وتعمل على توجيه الطاقة بشكل محدد، وتتمكن هذه المستشعرات من رصد التغيرات في أجزاء من الثانية، ومن ثم تتم مواءمة طريقة الطهي تبعا لذلك.

وأضاف أكسل كنيل، مدير التسويق والمبيعات بشركة ميلا، أن الجهاز الجديد “عبارة عن حوار ثنائي مع الطعام” ونقطة الطهي الخاصة به؛ حيث تقوم المستشعرات باحتساب الطاقة الحرارية الموجودة في الأطعمة بدقة.

ومن المقرر طرح جهاز الطهي “M Chef” الجديد في الأسواق العالمية بدءًا من نيسان/أبريل 2018، بعد أن استغرقت عملية تطويره سبع سنوات، وسيكون من فئة الأجهزة باهظة التكلفة.

قد يعجبك أيضا .. طبخ موز الجنة

[vod_video id=”7RdrN1eNGrJ9103P3SATg” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر