إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

عادل إمام
break

بفيديو من 30 عاما.. عادل إمام يكشف أسماء دلع أبنائه

الإثنين 28 يناير 2019
08:18 AM بتوقيت السعودية

شارك الفنان محمد عادل إمام جمهوره عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بمقطع فيديو نادر تخطى عمره 30 عاما، لوالده الزعيم عادل إمام وهو يتحدث عن أعماله الفنية ويشبهها بأبنائه.

وقال “الزعيم”، خلال لقاء تلفزيوني أجراه بعد ولادة نجله محمد بنحو 40 يوما، إنه يخاف على أعماله الفنية كخوفه على أبنائه رامي وسارة ومحمد، وكشف عن أسماء الدلع التي أطلقها على كل منهم، فقد أطلق على رامي اسم ” الحاج طلبه خليل”، وأطلق على ابنته سارة اسم “الحاجة زينب الدمرداشية”، فيما كان يطلق على محمد اسم “البردويل أبو دومة”، وكانت هذه الأسماء سببا في حالة ضحك هيستيرية للإعلامية سلمى الشماع التي كانت تحاور الزعيم.

يشار إلى أن عادل إمام يستعد للبدء في تصوير مسلسله الجديد “فالنتينو” مع الفنانة دلال عبد العزيز والفنان طارق الإبياري، ومن إخراج رامي إمام وإنتاج هشام تحسين، ومن المفترض الإعلان عن باقي أبطال العمل خلال الفترة المقبلة.

وكان آخر أعمال الزعيم هو مسلسل “عوالم خفية” بطولة مي سليم، وهبة مجدي، وفتحي عبد الوهاب، وصلاح عبد الله، وتدور أحداثه حول كاتب صحفي وروائي شهير، يرتبط بعائلته جدًا، ويحب قضاء وقت كبير معهم، وتقع في يده وثائق هامة، ترتبط بخيانة وفساد عدد من المسؤولين في الدولة، مما يدفعه لنشر هذه الوثائق، وهو ما يدخله في أزمات كبيرة، تعرض حياته وحياة أسرته للخطر.

الإعلان التشويقي الأول لمسلسل عوالم خفية عادل إمام رمضان 2018

شاهد أيضاً:

الإثنين 28 يناير 2019
08:18 AM بتوقيت السعودية