القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بـ4.3 مليون مشاهدة لتغريدة إعلانها.. صفقة الهلال السعودي تحظى بتفاعل عالمي

حظيت صفقة نادي “الهلال” السعودي، التي تم بموجبها ضم النجم البيروفي، “أندريه كاريلو”، بتفاعل واسع بين وسائل الإعلام العالمية، بعدما نجح “الزعيم” في ضم اللاعب من نادي “بنفيكا” بعقد نهائي، مدته 4 سنوات.

ورصد الحساب الرسمي لنادي الهلال، على موقع “تويتر”، تعليقات وسائل الإعلام، والمواقع الإلكترونية الأجنبية، حول الصفقة، خاصة أن هذا اللاعب قاد منتخب بلاده، إلى نهائي كوبا أمريكا 2019.

واستعرضت صحيفة “ريكورد” البرتغالية، إعلان توقيع “كاريلو” لـ”الهلال”، بطريقة مستوحاة من فكرة الأفلام الوثائقية، مصحوبة بعنوان: “من الأسود إلى الحيتان.. عاد الثعبان”.

وتصدرت كلمات السعودية، والرياض، والهلال، البحث المرتبط بـ”كاريلو”، على محرك غوغل داخل “بيرو”، وذلك بحسب مؤشرات “google trends”، ما يعكس الشعبية الجارفة التي يحظى بها اللاعب.

وسجلت تغريدة إعلان التوقيع مع “كاريلو”، رقما قياسيا في مرات الظهور، تجاوز حاجز 4 ملايين مرة، في الحساب العربي للهلال، بموقع “تويتر”، نتيجة التفاعل الكبير من جماهير الهلال، بواقع 4.3 مليون مشاهدة، و42852 إعادة تغريد، و28906 إعجابات، بعد 72 ساعة من نشرها.

[more_vid id=”IKx74IWhjEflK3Qy891Aw” title=”مهارات وأهداف أندريه كاريلو مع الهلال” autoplay=”1″]

ساهم اللاعبون الأجانب في الدوري السعودي في توسيع دائرة المنافسة بين الأندية من جهة، بينما لعبوا من جهة أخرى، أدواراً كبيرة في بروز فرقٍ

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر