القائمة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بعد 8 ساعات وبمشاركة 100 شرطي.. السيطرة على سجين عملاق أثار الذعر في بريطانيا

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فيديو مروع لمحاولة السيطرة على سجين عملاق داخل أحد السجون البريطانية، وهو ما تطلب الاستعانة بأكثر من 100 شرطي من أجل السيطرة عليه.

وتقول الصحيفة، إن عملية السيطرة على السجين الخطير الذي يبلغ وزنه 127 كيلوغرامًا قد استغرقت أكثر من 8 ساعات كاملة، تم فيها استخدام الرذاذ والكهرباء وأساليب فض الشغب المعروفة.

وكان السجين المعروف باسم جون أونيانيتشي، البالغ من العمر 38 عاماً، قد حاول قتل اثنين من ضباط الشرطة في إيلينغ، غرب لندن، وهو ما تسبب في دخوله السجن في ديسمبر 2010.

[vod_video id=”vyE035o5cMcmY5uTu0eRwA” autoplay=”1″]

وتسبب “أونيانيتشي” في أضرار تبلغ تكلفتها 15000 جنيه إسترليني داخل السجن، حيث يظهر في الفيديو الذي التقطته الدوائر التلفزيونية المغلقة وهو يضرب رأس ضابط بمقلاة من الخلف، بينما كان يفتح بوابة، ثم قام السجين بضرب موظفين آخرين، وقيل إنه ضرب ضابطة، وتسبب في حريق في المطبخ، وكسر الكراسي، وغيرها من الأضرار، حتى تم السيطرة عليه عن طريق فريق أمني كامل.

وقالت مديرة الحراسة في الجناح، والتي كانت تتمتع بخبرة 20 عامًا، إنها “التجربة الأكثر إثارة للخوف التي شهدتها على الإطلاق”، وأضافت: “حجمه وسلوكه جعله يخيف موظفي السجن والسجناء الآخرين”.

[more_vid id=” T3d6Ypo6krxcTc49bbkzA” title=”مُرة تضرب سجينة في الحبس” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر