إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

بعد 78 وخزة في الرأس.. القضاء الألماني يقتص من الزوجة الشريرة!
break

بعد 78 وخزة في الرأس.. القضاء الألماني يقتص من الزوجة الشريرة!

الجمعة 22 مارس 2019
04:07 PM بتوقيت السعودية

قضت محكمة ألمانية بسجن زوجة تدعى هانيغريت دونيلي، 54 عاما، لمدة 16 عاما، بعد اتهامها بقتل زوجها كريستوفر، البالغ من العمر 55 عاما، عبر وخزه في رأسه بدبوس نحو 78 مرة.

وبحسب صحيفة “ميرور” البريطانية، فإن الزوجة الشريرة اتصلت بالشرطة بعد مرور 12 ساعة على وفاة زوجها، ليهرع الضباط إلى المنزل الذي تناثرت فيه دماء الزوج، لتخبرهم أنه رحل في الليلة السابقة وأنه كان على ما يرام، موضحة أنها حاولت إيقاظه، لكن دون جدوى فانتظرت للصباح وأبلغت الإسعاف.

وبدأ الشرطة التحقيق في وفاة الزوج بعد القبض على الزوجة، حيث اعترفت بإساءة معاملة زوجها، كما تم العثور على أدلة ضدها في منزلهما، ومنها بقع دم الزوج التي وجدت على الأثاث والجدران نتيجة الضرب المتكرر والوحشي الذي تعرض له، كما كتبت في مذكراتها: “لم أسمح له بالذهاب إلى المرحاض”.

ويتبين إصابة الزوج بـ78 إصابة، بالإضافة إلى كسور في كتفه وعنقه، وعموده الفقري، فضلا عن عدد آخر من الإصابات المؤلمة.

وخلال المحاكمة تبين أن الزوجين اقترنا قبل 23 عاما، وعاشا حياة منعزلة مع أطفالهماالأربعة، الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و21 عاما، وتجنبوا الأسرة استخدام التكنولوجيا الحديثة بما في ذلك الهواتف المحمولة.

وقال القاضي إنه من الصعب تخيل الرعب الذي عاشه الأطفال، فمن المؤكد أنهم شاهدوا والدتهم وهي تمارس العنف المتكرر تجاه والدهم، وكانوا حاضرين عند وفاته.

وقال كبير ضباط التحقيق، إن الزوجة كانت تعتدي على زوجها بشكل متكرر بالأدوات المنزلية، ومنها الدبوس، الأمر الذي أضعف جسده بشده، مما أدى إلى وفاته، كما أنها لم تطلب له الإسعاف في الوقت الذي كان يحتاج فيه للإنقاذ، وبالتالي أدينت بقتله.

يسرق ليعود للسجن ويهرب من زوجته المزعجة

شاهد أيضاً:

الجمعة 22 مارس 2019
04:07 PM بتوقيت السعودية