إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

بعد 6 سنوات تحت الأضواء.. النجم الفلسطيني محمد عساف حالة نجاح استثنائية
break

بعد 6 سنوات تحت الأضواء.. محمد عساف حالة نجاح استثنائية

الإثنين 24 يونيو 2019
10:45 PM بتوقيت السعودية

يحتفل النجم الشاب، محمد عساف بذكرى مرور ست سنوات على انطلاقته في عالم الشهرة، عندما كانت البداية بتتويجه بلقب “أراب آيدول” عام 2013، حيث صنع من نفسه نجمًا، من وحي المعاناة بطريقة استثنائية حظيت بتفاعل غير مسبوق.

النجم الفلسطيني لم ينس هذه الذكرى، فكتب عبر صفحته الخاصة على موقع “فيسبوك”: “ست سنوات مضت منذ الانطلاقة في عالم الشهرة، تضمنت بعض العقبات والعثرات، لكنها تكللت بالنجاحات والإنجازات، ويبقى شعار الدرب (بقدر الكدّ تكتسب المعالي.. ومن طلب العلا سهر الليالي).

وأضاف “محبوب العرب”: “أعمل دائما على منافسة نفسي لكي أطورها، فالمشوار طويل ومازال مستمرا، برفقة الجمهور الوفي الذي لطالما كان السند القوي، والداعم الأقوى شكرا لكم”.

وفور نشر هذه الرسالة، انهالت عليه رسائل التهاني والتبريكات، من جمهوره الكبير الذي يصل إلى 10 ملايين متابع عبر صفحته الفيسبوكية، وغيرهم الملايين عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.

نجاحات استثنائية لمحمد عساف

توالت نجاحات محمد عساف بعد انطلاقته، فقدم الكثير من الفعاليات والنشاطات الفنية، وكان صوته الناطق العربي الوحيد الذي غني في حفل كونغرس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا 64″، في مدينة ساو باولو البرازيلية، بحضور رئيسة البرازيل ديلما روسيف، ورئيس الـ”فيفا” آنذاك جوزيف بلاتر، والأسطورة الكروية رونالدو.

وقدم عساف أغنيته “يلاّ يلاّ” التي تم التحضير لها، وإطلاقها خصيصًا للمناسبة، ليكون بذلك أول مطرب عربي، يشارك في افتتاح حفل عالمي تابع لـ”فيفا”، في إطار تنظيم كأس العالم لكرة القدم 2014 في البرازيل.

كما أصدر النجم الفلسطيني 3 ألبومات، بعناوين “الغربة” عام 2013، و”عساف” في 2014، و”ما وحشناك” في عام 2017، كما أصدر أيضًا 8 أغاني مصورة، وهي “ياهالعرب، يا حلالي يا مالي، لوين بروح، أيوة هغني، سيوف العز، ما وحشناك، راني مع فضيل، Roll With It مع مساري”.

جوائز محمد عساف بعد الشهرة

ونال “محبوب العرب” العديد من الجوائز القيمة التي كانت على النحو التالي:

سفير النوايا الحسنة لدى الأمم المتحدة

سفير فلسطين الثقافي والفني مع مزايا دبلوماسية منحه إياها الرئيس الفلسطيني محمود عباس

منحه العضوية الفخرية في مجلس الوحدة الإعلامية العربية

ثاني فنان عربي يحصل على مفتاح مدينة لاس فيغاس، نيفادا

تكريمه من قبل الهيئة الإدارية للاتحاد العام للجاليات الفلسطينية في أوروبا

حصل على جائزة “موريكس دور” أفضل فنان عربي صاعد في 2014

حصل على أفضل فنان في الشرق الأوسط عن فئة WORLDWIDE ACT في المرحلة الاولي من فوزه بجائزة “إم تي في”

حصل على أفضل فنان في الشرق الأوسط والهند وإفريقيا عن فئة WORLDWIDE ACT في المرحلة الثانية من فوزه بجائزة MTVEMA.

حصل على جائزة BAMA العالمية أفضل فنان في الشرق الأوسط 2017.

ماذا قال عساف عن نجاحاته؟

وفي تعليق على هذه الانجازات؛ أكد محمد عساف على أنه تمكن من خدمة القضية الفلسطينية بفنه، مشددًا على أن الفن جزء من الثورة والقضية.

وأوضح عساف، على هامش مشاركة في مهرجان “موازين – إيقاعات العالم”، أن ما حققه في السنوات الست الماضية لم يحققه فنان آخر وذلك من حيث التنوع في الألوان الغنائية التي قدمها، مؤكدا بقوله “ماقدمتش شيء يشبه الثاني فأنا ضد غناء اللون الواحد”.

محمد عساف: أنا ابن المعاناة وهذا هو فنان فلسطين الأول

شاهد أيضاً:

الإثنين 24 يونيو 2019
10:45 PM بتوقيت السعودية