إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

بعد ولادتهما بساعات.. أم تلقي بتوأمها من سيارة متحركة
break

بعد ولادتهما بساعات.. أم تلقي بتوأمها من سيارة متحركة

الثلاثاء 06 نوفمبر 2018
07:48 PM بتوقيت السعودية

نجت طفلة حديثة الولادة من الموت بأعجوبة، وذلك بعدما ألقتها والدتها هي وشقيقتها التوأم من سيارة متحركة على طريق في نيجروس أورينتال في الفلبين.

إعلان

وبحسب صحيفة “ميرور” البريطانية، فإن سكان المنطقة سمعوا صوت صراخ يأتي من وسط العشب، ليتبعوا الصوت فعثروا على توأم حديث الولادة، نجت إحداهما من الموت بينما فقدت الأخرى الوعي، وأعلن وفاتها فور وصولها إلى المستشفى.

ونشرت الصحيفة مقطع فيديو للواقعة، ظهرت به إحدى الطفلتين وهي تبكي وتحرك ذراعيها وساقيها في الهواء، ليقوم السكان المحليون بلفها ببطانية وطلب الإسعاف.

وانتقد السكان المحليون، الذين وجدوا الفتيات الأم لتخليها عن بناتها التوأم، حيث يعتقد أنها ألقت بالرضع من سيارة في نيجروس أورينتال في الصباح الباكر.

وقالت ليا غوتي، التي كانت من بين الأشخاص الذين ساعدوا الطفلتين: “كانت الفتيات الصغيرات جميلات جداً، صغيرة جداً وهشة جدا، لم أصدق عندما عثرنا عليهم”.

وأضافت: “كانت فتاة واحدة لا تتنفس ولكن الأخرى كانت أقوى، كانت تتحرك وتصرخ وكأنها تطلب إنقاذها”.

وتابعت: “لا أستطيع أن أفهم كيف يمكن للأم أن تفعل ذلك بأطفالها، سيطاردها فعلها هذا كل يوم طوال حياتها”.

وقال جان ميرال، وهو ساكن آخر سارع إلى المساعدة: “من الجميل أن نرى الفتاة الصغيرة على قيد الحياة وتفكر في كيف تم إنقاذها، ولكنها ستظل بدون أختها التوأم”.

وبحسب وسائل الإعلام المحلية، فإنه تم نقل الفتاة التي بقيت على قيد الحياة إلى المستشفى ونقلها إلى قسم التوليد، حيث كانت تخضع للمراقبة في الأسبوع الماضي.

وتحاول السلطات تتبع الأم التي يزعم أنها تركت الأطفال على جانب الطريق قبل أن تهرب.

بحثت عبر الإنترنت على طريقة لقتل الأطفال ثم قتلت رضيعتها

شاهد أيضاً:

الثلاثاء 06 نوفمبر 2018
07:48 PM بتوقيت السعودية