القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بعد وفاة والدتها.. حلا نورة تتخطى أحزانها بهذا الفيديو

تخطت الفنانة حلا نورة أزمتها الأخيرة، بعد إعلانها وفاة والدتها، وعادت لممارسة حياتها الطبيعية بنشر مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق “سناب شات” لتطمئن جمهورها عليها.

وكان الخبر الذي بثته “حلا” قد تم تكذيبه من قبل والدتها نفسها، ما اضطرها إلى اتخاذ قرار باعتزال الفن بسبب الهجوم الشديد عليها.

[vod_video id=”ha7pjEbNlixk4kYjz3HEQ” autoplay=”1″]

وأعلنت حلا نورة من خلال الفيديو، أنها بخير ليطمئن قلب محبيها، معربة عن سعادتها الغامرة بعد سؤال بعض أصدقائها ودعمها نفسيا بعد أزمتها الأخيرة.

وشددت على أنها لا تود الحديث عن تفاصيل أزمتها بالوقت الحالي، وقالت: “رغم كل الصعاب القاسية بالحياة.. دايمًا شوفوا إن الحياة حلوة مادام صحتك بخير.. أهم شيء الستر والصحة.. وأنك تكن بعيداً عن الناس المزعجة اللي قاعدة تدور لك مشاكل ومستور وقاعد ببيبتك”.

وسارعت “حلا”، عقب انتشار مقطع الفيديو، الذي تنفي فيه والدتها خبر وفاتها، لتعلن اعتزالها الفن، قائلة: “حسبي الله وكفى.. أنا آسفة.. أعلن اعتزالي.. تعبت من الشهرة وعواقبها”.

وأعلنت الفنانة حلا نورة، منذ أيام قليلة، وفاة والدتها، فتحية محمد الكيلاني، وذلك في صباح يوم الثلاثاء 6 نوفمبر.

وأعلنت “حلا” الخبر الحزين لجمهورها، عبر حسابها على “إنستقرام”، قائلة: “انتقلت إلى رحمة الله، والدتي فتحية محمد الكيلاني.. البقاء لله.. الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون”.

[more_vid id=”ZaoOWc0yksnX9wq0hOW8YQ” title=”والدة حلا نورة تنفي خبر وفاتها.. ورد فعل صادم من ابنتها!” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر