إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

غوت تالنت
break

بعد وصوله لنصف النهائي.. انتحار متسابق برنامج “غوت تالنت”!

السبت 23 مارس 2019
10:32 AM بتوقيت السعودية

عثرت الشرطة على جثة “جاك ساوندرز”، الشاب البالغ من العمر 25 عاماً، في شقته في وقت سابق من هذا الأسبوع، قبل أيام من مشاركته بالعروض المباشرة لبرنامج “غوت تالنت Got Talent” البريطاني.

وأعلنت الشرطة، أن “ساوندرز” من أوكسبريدج، غرب لندن، وهو أحد الراقصين من فرقة مكونة من 5 رجال هي “غرين فورس فايف”، والتي وصلت إلى دور نصف النهائي من برنامج المسابقات الشهير، قد أنهى حياته منتحراً، وفقًا لصحيفة “ذا ميرور” البريطانية.

وتركت الأخبار السيئة أسرة الشاب والعاملين في البرنامج محطمين، حيث لم يقرر القائمون على البرنامج بعد ما إذا كان سيتم بث العرض أو إلغائه بالكامل.

وقالت والدة “جاك” البالغة من العمر 53 عاماً: “لا نعرف لماذا فعل ذلك، ولم يترك ملاحظة، لم يكن يعاني من اكتئاب”، مضيفة: “الانتحار يمكن أن يحدث لأي شخص في أي وقت، لا يستطيع الناس تصديق أن جاك قد رحل، ونحن مثلهم”.

وكان جاك ساوندرز يتمتع بمسيرة مهنية ناجحة في الرقص، حيث تجول قبل انضمامه إلى برنامج غوت تالنت البريطاني في عروض كثيرة، وسافر إلى بلدان مثل لاس فيغاس والهند وبرشلونة لتقديم عروضه، وقد بدأ الرقص في سن 18 عامًا، وكان أصغر راقص مدفوع الأجر يقدم عرضه في أولمبياد لندن.

خمسينية تطعن 4 رضع لاعتقادها أنهم ذئابًا!

شاهد أيضاً:

السبت 23 مارس 2019
10:32 AM بتوقيت السعودية