إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

يسرا
break

بعد نجاح «3 دقات».. يسرا تشعل أجواء حفل افتتاح مهرجان الجونة بـ«إجازة سينما»

الخميس 20 سبتمبر 2018
10:26 PM بتوقيت السعودية

أشعلت النجمة يسرا أجواء الدورة الثانية لمهرجان الجونة السينمائي، بإطلالة جريئة، افتتحت بها الفعاليات، من خلال أغنية بعنوان “إجازة سينما”، وقدمتها للمهرجان بصفة خاصة، بعد نجاح أغنيتها العام الماضي “٣ دقات”.

واستعانت يسرا بأغلب النجوم، الذين شاركوا في الكليب السابق، ومنهم أحمد مالك، وشريف منير، وتامر حبيب، وشيكو، وهشام ماجد، وجميلة عوض، ودينا الشربيني، ومنى زكي، وأحمد ممدوح، وآسر ياسين.

واعتمد لحن الأغنية على الاقتباس من أغاني الأفلام القديمة ومنها: “خدنا إجازة”، و”مجانين بس نعيش”، اللتين قدمتهما النجمة سعاد حسني، بصحبة ثلاثي أضواء المسرح (سمير غانم، والضيف أحمد، وجورج سيدهم).

وقالت يسرا، في تصريحات إعلامية على هامش افتتاح المهرجان، إنها أعدت الأغنية كمفاجأة للجمهور والحاضرين، وهي من كلمات تامر حبيب، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع فهد، وشارك في التصوير أغلب نجوم مصر لتكون الكليب الأضخم على حد قولها.

يذكر أن حفل افتتاح الدورة الثانية لمهرجان الجونة، الذي بدأ منذ قليل شهد حضور عدد من النجوم، وعلى رأسهم الزعيم عادل إمام الذي تم تكريمه في الدورة الماضية، وجاء حضوره ردًا على الشائعات التي انطلقت العام الماضي، حول عدم رغبة الزعيم في حضور أي مهرجانات مرة أخرى.

تفاصيل الدورة الثانية لمهرجان الجونة السينمائي

شاهد أيضاً:

الخميس 20 سبتمبر 2018
10:26 PM بتوقيت السعودية