القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بعد نجاح موسم الحج.. وزارة الحج تعلن استعداداتها المبكرة لموسم العمرة المقبل

أعلنت وزارة الحج والعمرة استعداداتها المبكرة لموسم العمرة العام المقبل 1439هـ، الذي سيوافق مستهل شهر محرم المقبل، وجاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده وزير الحج والعمرة الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن، اليوم، بمقر الوزارة بمكة المكرمة، وذلك بعد نجاح موسم حج هذا العام نجاحا متميزا، بفضل جهود جميع القطاعات الحكومية والجهات ذات العلاقة بشؤون الحج وخدمة ضيوف الرحمن.

وحضر الاجتماع كل من وكيل الوزارة لشؤون العمرة الدكتور عبد العزيز وزان، ووكيل الوزارة المساعد لشؤون المعتمرين المهندس عبد العزيز دمنهوري، إضافة إلى المستشار المهندس محمد الكليبي، وعدد من التنفيذيين العاملين بقطاع شؤون العمرة بالوزارة. واستعرض الوزير خلال الاجتماع استعدادات مختلف قطاعات وإدارات الوزارة لموسم العمرة المقبل، بعدما وصل عدد المعتمرين لعام 1438هـ 6.7 مليون معتمر، أي بزيادة 20% عن العام الماضي. ووجه الوزير إلى التأكد من سلامة تشغيل المسار الإلكتروني للعمرة، مشددا على ضرورة تفعيل أنظمة شركات العمرة العاملة في القطاع والمرتبطة بـ٤٠٠٠ وكيل خارجي، والتي شرعت في تقديم خططها التشغيلية في أكثر من ١٠٠ دولة من مختلف دول العالم.

يمكنك أيضًا مشاهدة: الطواف حول الكعبة في الحج

[vod_video id=”1GZ8JGcJvE45DeAVGjiA” autoplay=”1″]

التقى معالي المستشار بالديوان الملكي الأستاذ أحمد بن عبد العزيز قطان، اليوم، معالي وزير الدفاع ووزير الخارجية بالإنابة لجمهورية مدغشقر ليون راكوتونيرينا، في العاصمة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر