القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بعد نجاح «مكانك خالي».. محمد عساف يوجه الشكر لهؤلاء

وجه الفنان محمد عساف عبر خاصية “story” على موقع “إنستقرام”، رسالة شكر لجمهوره ومحبيه، بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنيته الجديدة “مكانك خالي” الذي طرحها مؤخرا.

ونشر “عساف” فيديو مصور، قال فيه: “أشكركم على نجاح أغنية (مكانك خالي)، حمدالله رب العالمين ما اتكلل هل النجاح إلا فيكم، عنجد شكرا لكل جمهوري”.

[vod_video id=”bQGcJ3cy3y4dnOdIzxWXQ” autoplay=”1″]

وأضاف: “وبشكل خاص بدي أشكر كل الأصوات الرائعة اللي غنت أغنية (مكانك خالي)، وخاصة الفنانين العراقيين الرائعين وهذا يدل على تواضع وعظمة”.

وكشف الفنان محمد عساف عن أهمية السوشيال ميديا في حياته، مؤكدا أنها غيرت الكثير من المفاهيم للبشر، ورأى أن هناك فنانين كبار مثل أم كلثوم وعبد الحليم حافظ ومحمد عبد الوهاب احتاجوا سنوات طويلة للوصول للجمهور، بينما السوشيال ميديا أعطت له وللكثير من جيله الفرصة للوصول بشكل أسرع ولشريحة أكبر من الجمهور.

وأضاف “عساف”، خلال لقائه ببرنامج “مؤثرون” ، أن السوشيال ميديا ساعدته فى الانتشار وبشكل سريع وجعلت الجمهور يتابعه، مشيرا إلى أنها أكثر تأثيراً من الصحافة المكتوبة ومن الإعلام المرئي.

وأكد أن تلك المواقع المختلفة ساعدته بأن يكون مؤثراً، كما يحب متابعة ردود فعل الجمهور، لافتا إلى أن أحد أهم الأمور التى يجب على الفنان القيام بها هي محاولة كسب ثقة الجمهور.

وطرح الفنان محمد عساف، خلال شهر سبتمبر الماضي، أحدث أعماله الغنائية التي يقدمها باللهجة العراقية تحت عنوان ” مكانك خالي “، عبر موقع ” يوتيوب “، والأغنية من كلمات رامي العبودي، وألحان علي صابر، وتوزيع عثمان عبود.

[more_vid id=”rxcM5J4WrIzDqXUYowRg” title=”عرب وود عبد الفتاح الجريني يكشف تفاصيل ألبومه الجديد” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر