إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

بعد معاناة مع الإجهاض والتلقيح الاصطناعي.. أب يحرم زوجته أمومتها لرغبته في النوم
break

بعد معاناة مع الإجهاض والتلقيح الاصطناعي.. يحرم زوجته أمومتها

الخميس 13 يونيو 2019
06:19 PM بتوقيت السعودية

قضت محكمة أسترالية بسجن أب يدعى آرون كولين مارتن، مدى الحياة، وذلك بعدما قتل ابنته الرضيعة إيزابيلا، البالغة من العمر 6 أشهر فقط.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” ، البريطانية، فإن والدة الطفلة عاشت سنوات طويلة في معاناة مع الإجهاض والتلقيح الاصطناعي، لتحقيق حلمها في أن تكون أمًا، لكن زوجها حرمها من هذا الحلم، وقتل الطفلة.

وعاد الأب البالغ من العمر 37 عاما، من عمله بعد نوبة عمل ليلية لمساعدة زوجته نيكول في رعاية طفلتهما الوحيدة، التي كانت تبكي بشكل مستمر، حيث كانت تظهر عليها علامات التسنين.

وعجز الأب عن النوم لشدة بكاء الطفلة، بينما كانت زوجته في عملها، فحملها وألقاها في الهواء على ارتفاع مترين، لتسقط أرضا.

وغادر الأب منزل العائلة بعد ذلك، وذهب إلى مركز الشرطة، واعترف بفعلته حيث تم إرسال المسعفين إلى المنزل، لكنهم وجدوا أن الطفلة ليست على قيد الحياة، وأنها عانت من كسور في الجمجمة، ونزيف في المخ.

تراجع الأب عن اعترافاته خلال محاكمته، وزعم أن الطفلة سقطت أرضا وأنه لم يقذفها في الهواء.

وعندما طلب منه تفسير ما قاله في التحقيق الذي يعد اعترافا بجريمته، قال إنه كان يقصد إلقاء اللوم على نفسه، وبالرغم من ذلك لم يقبل القاضي حججه وقصى عليه بالسجن مدى الحياة، وذلك بعد إقرار الأم بأن مارتن كان زوجا ووالدا صالحا.

وسيضطر الأب إلى قضاء ما لا يقل عن 12 عاما في السجن، قبل أن ينظر في إطلاق سراحه.

وبدأ أحد أصدقاء العائلة جمع التبرعات لتمويل جنازة الطفلة، وقال إن والدتها كانت تأمل في أن تكون أما لفترة طويلة، وأنجبت الطفلة بعد سنوات من التلقيح الاصطناعي والإجهاض.

متهور يؤدي حركات بهلوانية على حافة مبنى مرتفع

شاهد أيضاً:

الخميس 13 يونيو 2019
06:19 PM بتوقيت السعودية