إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

للتايكوندو
break

بعد مشاركته بمسابقة للتايكوندو.. طفل يتوقف قلبه 4 مرات ويموت بنزلة برد

السبت 13 يوليو 2019
04:00 PM بتوقيت السعودية

في واقعة غريبة من نوعها، توفي صبي عمره 9 سنوات، بعد أسابيع من حصوله على الحزام الأسود في التايكوندو، خلال إحدى المسابقات الوطنية في كاليفورنيا، إثر إصابته بنزلة برد.

ووفقًا لصحيفة “ديلي ميل”، البريطانية، كان “تريستان أنج” بصحة جيدة، وحصل على الحزام الأسود، لكن والديه لم يدركا مدى مرض ابنهما وإصابته بفيروس “أدينو”.

وقالت والدته “حسناء”: إن هذا قد يحدث لأي طفل مصاب بالفيروس القاتل، الذي يعاني معه ضعفاء المناعة، مضيفة أنها أصيبت بالصدمة عندما أخبرها الطبيب في مستشفى “ميلبيتس” بكاليفورنيا، أن ابنهم لقي مصرعه.

وعبرت الأم عن حزنها الشديد لفقدانها طفلها، قائلة إنه كان مبتسما دائمًا، ونشيطًا ويتمتع بصحة جيدة، ودخل إحدى المسابقات الوطنية للتايكوندو، مضيفة أنه بعد أسبوع تعب بشدة، وضعف بشكل غير عادي.

وتابعت: “تحول تعبه لحمى وصداع وغثيان، ورغم إعطائه الأدوية لم يتحسن، حتى أدخل وحدة العناية المركزة بعد تورم دماغه، وتوقف قلبه 4 مرات”.

بدوره عبر الأب “بيل” عن حزنه الشديد لفقدان طفله، قائلا: “كان استثنائيا.. إنه أمر غير متوقع للغاية، لقد كان بصحة جيدة، ثم فجأة رحل”، مضيفًا: “حتى أكثر الأطفال صحة يمكن أن يموتوا أو يصابوا بالفيروس بسرعة”.

تفقد صوتها لـ 8 أشهر بسبب نزلة برد

شاهد أيضاً:

السبت 13 يوليو 2019
04:00 PM بتوقيت السعودية