القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بعد محاولته الجديدة للتعاقد مع نيمار.. برشلونة يستهدف نجمي فالنسيا

يسعى نادي برشلونة الإسباني جاهدًا لإعادة ترتيب أوضاعه مجددًا، بالتعاقد مع لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك بعد الموسم المخيّب للجماهير، تمثلت بإقصائه من دوري أبطال أوروبا بهزيمة مذلة أمام ليفربول، وخسارته في نهائي الكأس أمام فالنسيا.

وفي الوقت الذي أعلنت فيه وسائل إعلام إسبانية وفرنسية عن محاولة النادي الكتالوني التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مجددًا من نادي باريس سان جيرمان، ذكر موقع superdeporte الإسباني أن مسؤولي برشلونة يريدون التعاقد أيضًا مع قائد فالنسيا دانيال باريخو والمهاجم رودريغو مورينو، بداية من الموسم المقبل.

ويلعب باريخو في وسط الملعب، ويرى مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي أن اللاعب سيكون خير بديل للاعب وسط سيرجي بوسكيتس، علمًا بأن الشرط الجزائي في عقد باريخو، 30 عامًا، يبلغ 50 مليون يورو.

وأوضح الموقع أن برشلونة يضع المهاجم رودريغو مورينو على رأس قائمة المرشحين للفريق في الموسم المقبل، بعد تألقه في الدوري الإسباني، وتسجيله 17 هدفًا هذا الموسم، من بينها هدف في مباراة نهائي الكأس، إضافة إلى رغبة البارسا في ضم مهاجم مميز، كون الفريق لا يملك مهاجمين سوى الأوروغواياني لويس سواريز.

ويملك مورينو، 28 عامًا، شرطًا جزائيًا في عقده رفقة فالنسيا يبلغ 120 مليون يورو.

[more_vid id=”yiFvaO5ej47dXUAJISqqmA” title=”اهداف برشلونة في مرمى اتلتيكو مدريد” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر