القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بعد قصة وفاة والده.. “نخلة” ناصر القصبي تشعل “تويتر”

أثارت تغريدات الفنان ناصر القصبي ، عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، حول “نخلة والده” جدلا واسعا بين رواد موقع التدوينات القصيرة، وذلك بعدما روى موقفا غريبا حدث معه بعد وفاة والده.

وغرد “القصبي” وكتب: “قبل ٢٠ سنة ركز لي والدي رحمه الله نخلة في بيتي، وكانت أطيب سكرية وأنا لا أهتم بها وكان يرعاها كثيرا ويهتم بها ويعاتبني كيف لمهندس زراعي إهمالها”.

وأضاف: “في أيامه الأخيرة رحمه الله بدأت ألحظ ميلانا في تاجها، وكلما وهن والدي زاد ميولها، في يوم وفاته قال لي المزارع ماتت النخلة لا إله إلا الله”.

وتوفي والد الفنان ناصر القصبي ، الشيخ قاسم القصبي ، صباح الأحد 29 يناير الماضي بعد صراع طويل مع المرض، وشيعت الجنازة من مسجد الراجحي بالرياض.

ودشن رواد موقع “تويتر” هاشتاق “#نخلة_ناصر_القصبي”، والذي حل في قائمة الأكثر تداولا في المملكة العربية السعودية، وتباينت فيه الآراء بين المتعاطفين مع ناصر القصبي، ومن سخر من الموقف.

فغردت “نوال” وكتبت: “عموما ما يحق لكم تقولون صدق أو كذب، أولا لأنكم ما عشتم الموقف معه، ثانيا احتراما لمشاعر الناس”.

وعلقت “نور” على الاستهزاء بحزنه وغردت: “ترضون أحد يستهين بحزنكم ويطقطق عليكم لو كنتم مكانه أكيد لا، مالا ترضونه على أنفسكم لا ترضونه على غيركم والله يرحم أبوه”.

وقال نافل المشقور: “بالتأكيد قالها في لحظة عاطفية فقد فيها عزيز، قالها وهو يتشبث بكل ذكرى جميلة لحبيب فقده في مثل هذه المواقف تجاوزوا”.

وعبر أبو فهد عن اعتراضه على الاستهزاء بـ”القصبي” مغردا: “قصة مروية عن ابن في وفاة والده؛ وتحدث عن النخلة التي ركزها والده في بيته وعن حالها مع مرض والده إلى أن توفي لماذا الاستهزاء”.

وغردت حور العتيبي معلقة: “ياخي حرام عليكم الرجال ما أجبرك تصدق أنت وياه ع طول دخول ف نواياه وتشكيك فيه عشان قصة بريئة ليت كل واحد ينشغل بنفسه أحسن”.

وكتب حساب باسم “Galaxyh” مغردا: “فعلا شعب فاضي، الموضوع ما يستاهل كل هادي الطقطقة والمسخرة، جدا موضوع عادي، ليش كل هادا الله يعين المشاهير عليكم”.

وعلق بندر وكتب: “مرحلة ما بعد وفاة عزيز يكون لدى الإنسان عدم اتزان نفسي، يبدو أن ناصر كان متعلق بوالده كثيرا فيربط بينه وبين أحداث كثيرة”.

وروت “Anoud” قصة مشابهة لموقف “القصبي” معلقا: “شعب فاضي همه التعليق والإساءة فقط؛ للمعلومية صار نفس الشيء عندما توفي خالي الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته”.

وغرد بشار الحربي وكتب: “الأسطورة بو راكان أي شيء ينطق به نصدقه، القصبي هو اللي علمنا معنى الضحك والابتسامة والله يرحم والدك”.

وكتب د.فيصل معلقا: “القصبي لن يكذب لكسب التعاطف مع أحد، لأنه لا يحتاج ذلك لكن قصته تعتبر وتدرس للجميع”.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر