القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بعد عامين من الخلاف .. براد بيت وأنجلينا جولي يتوصلان لاتفاق

أخيراً، وبعد حرب مريرة استمرت عامين كاملين، توصل النجمان “براد بيت” و”أنجلينا جولي” إلى اتفاق حول حضانة أطفالهما، وتفاديا الدخول إلى قاعات المحاكم بفضل جهود محاميهم.

وقالت “سامانثا بلي ديجان” محامية “جولي”، في بيان لـ”رويترز”، أنه تم الاتفاق على ترتيبات حضانة قبل أسابيع وتوقيعها من جانب الطرفين، مشيرة إلى أن الاتفاق يستند إلى توصيات تلغي الحاجة إلى المحكمة، وأضافت: “التفاصيل سرية لحماية مصالح الأطفال”.

[vod_video id=”juoRLhlmMIJ5UZsSz6wA” autoplay=”1″]

وكانت أنجلينا جولي وبراد بيت، أحد أكثر الأزاوج في هوليود سحرًا، قبل انفصالهما في سبتمبر 2016، بعد علاقة دامت أكثر من 10 سنوات، وزواج استمر لمدة عامين.

وكانت “أنجلينا”، قدمت طلب الطلاق متعللة بوجود خلافات لا يمكن حلها، وكانت تسعى في البداية للحصول على رعاية أطفالها الستة، حيث 3 منهم هم أطفالها البيولوجيين من براد بيت و3 آخرين بالتبني.

ولم يذكر بيان الجمعة كيف سيتم تقسيم الحضانة، ولكن تم تحديد موعد 4 ديسمبر من أجل تقسيم الأطفال بينهما، وكيف ستسير الأمور بعد ذلك، وكشف مصدر مقرب أن “جولي” مسرورة للغاية للوصول إلى هذه النتيجة.

[more_vid id=”mzp3QF1rJ5RViVLPCE4aQ” title=”ذا روك يستأجر منزل براد بيت وأنجليناجولي السابق لمهمة سينمائية” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر