القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بعد طرده من مدريد.. فريق صيني يغري غاريث بيل بمليون إسترليني أسبوعيًا!

قدم نادي بكين غوان الذي ينافس في الدوري الممتاز الصيني، صفقة مذهلة إلى اللاعب الويلزي غاريث بيل، بعد ساعات من تخلي ريال مدريد عن خدماته، بحسب ما أفادت صحيفة “ذا صن”البريطانية.

وتقول الصحيفة إن “بكين غوان” عرض على “بيل” راتبًا قدره مليون جنيه إسترليني أسبوعياً، وأن وكيل أعماله “جوناثان بارنيت” يدرس العرض المقدم للاعبه بعد تصريحات مدرب الملكي زين الدين زيدان الذي قال إن الفريق تخلى عن “بيل”.

ووصف جوناثان بارنيت ما فعله زيدان بأنه “عار”، لأنه أرغم عمالقة النادي على الرحيل، وكان مدرب المرينجي قد رفض إشراك بيل في مباراة ودية أمام بايرن ميونيخ أمس، وهي المباراة التي انتهت بالخسارة 3-1.

ويبلغ راتب بيل، الذي ساعد ريال مدريد على الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، نحو 600 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع في مدريد، ويعد نجم برشلونة ليونيل ميسي حاليًا أغلى لاعب في العالم من حيث الراتب، حيث يحصل على 900 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

الجدير بالذكر أن نادي بكين غوان هو نادي رياضي صيني يمثل العاصمة بكين، ويتبع حالياً لذراع الحكومة الصينية الاستثماري، ومدعوم بأموال الدولة، وقد تم تأسيسه في عام 1955 تحت اسم نادي بكين لكرة القدم.

[more_vid id=” 8s3o8BBGOsMqNHoer57TuQ” title=”بوغبا رفقة والدته وزوجته وطفله في مسجد الشيخ زايد الكبير” autoplay=”1″]

ساهم اللاعبون الأجانب في الدوري السعودي في توسيع دائرة المنافسة بين الأندية من جهة، بينما لعبوا من جهة أخرى، أدواراً كبيرة في بروز فرقٍ

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر