إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

بعد رعب 4 عقود.. يصعد الدرج للمرة الأولى في حياته
break

بعد رعب 4 عقود.. يصعد الدرج للمرة الأولى في حياته

السبت 10 نوفمبر 2018
05:44 PM بتوقيت السعودية

قضى ريتشارد أو سميث، البالغ من العمر 52 عاما، 4 عقود من الـ”رعب” بسبب خوفه الشديد من الدرج، الأمر الذي عكر عليه صفو حياته، وحرمه عيشها بصورة طبيعية.

إعلان

وبحسب ما قاله “سميث”، الذي يعيش في لينكولنشاير، لصحيفة “ميرور” البريطانية، فإنه أصيب برهاب الدرج عندما كان في عامه الثالث، حيث سقط من درج المنزل، ومنذ ذلك اليوم وهو يخاف صعود الدرج.

وأضاف أنه أدرك مدى سوء رهابه عندما كان في الثامنة من العمر، حيث ذهب في رحلة مدرسية إلى القلعة، وعجز عن الصعود على درجها، وبالرغم من أنه حاول أكثر من مرة إلا أنه لم يستطع أن يحمل نفسه على الصعود، الأمر الذي دعا معلمه لسؤاله عن سبب ذلك.

وتابع أنه كان يخفي رهابه عن الجميع، نظرا لأنه كان يشعر بالخجل، حتى أنه كان يتجنب السباحة والقفز ولم يكن يذهب مع أسرته إلى الشاطئ.

وأوضح أنه بالرغم من أنه بدأ مسيرة مهنية ناجحة ككاتب وممثل كوميدي، إلا أنه كان غير قادر على مواجهة حالته ولم يخبر زوجته كاثرين بالأمر، ولكنها لاحظت ذلك مع الوقت.

أصبح “سميث” الآن قادرا على عيش حياة طبيعية، حيث أنه توصل أخيرا في عام 2014 إلى حل مع رهابه، وقرر الخضوع للعلاج مع خبراء في جميع أنحاء العالم، والذين شخصوه بأنه مصاب برهاب المرتفعات، والخوف من الدرج.

يقول “سميث”: “لم أبدأ في تلقي العلاج حتى منتصف الأربعينيات من عمري لأنني اعتقدت أنني لا أستطيع القيام بذلك أبدا، ولكن بعد علاجي أيقنت أنني قضيت سنوات طويلة من حياتي في عداد المفقودين نظرا لأن رهابي حرمني القيام بالكثير من الأمور.

لقطات مروعة لرضيع يلعب مع مجموعة أفاعي دون خوف

شاهد أيضاً:

السبت 10 نوفمبر 2018
05:44 PM بتوقيت السعودية