إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

بعد خلافهما.. ميغان ماركل تتجنب مستشفى ولادة «كيت ميدلتون»
break

بعد خلافهما.. ميغان ماركل تتجنب مستشفى ولادة «كيت ميدلتون»

الجمعة 04 يناير 2019
11:04 AM بتوقيت السعودية

أفاد مصدر ملكي من داخل قصر كينسينغتون البريطاني بأن دوقة ساسيكس “ميغان ماركل” لن تنجب طفلها في نفس المستشفى الذي أنجبت فيها دوقة كامبريدج أولادها الثلاثة، مفضلة أن تنجب طفلها الملكي في مقاطعة “ساري”.

وتفيد صحيفة “ذا صن” البريطانية أن الدوقة سوف تلد طفلها الأول من الأمير هاري في مستشفى “فريملي بارك”، وليس كما اعتاد أعضاء العائلة الملكية، حيث أنجبت “كيت”، البالغة من العمر 36 عاماً، الأمير جورج “5 سنوات”، والأميرة تشارلوت “3سنوات”، والأمير لويس “ثمانية أشهر”، في جناح ليندو من مستشفى “سانت ماري” في بادينغتون، غرب لندن.

وكان “فريملي بارك” المستشفى نفسه التذي أنجبت فيها زوجة الأمير إدورد “صوفي” أطفالها، وفي ولادة الفيسكونت “سيفيرن” في 2003 تعرضت “صوفي” لحالة طوارئ بعد الولادة القيصرية وكانت على وشك الموت بعد انفصال المشيمة الحاد، حيث انفصلت قبل الأوان عن الرحم، لكن تم إنقاذها عن طريق فريق التمريض، بما في ذلك طبيب التوليد الملكي ماركوس سيتشل.

الجدير بالذكر أن ميغان ماركل كانت قد أعلنت عن حملها في شهر أكتوبر الماضي أثناء رحلة دبلوماسية لها مع زوجها الأمير هاري، ويعتقد أن الطفل سيولد في فبراير أو مارس المقبل.

استعدادات بريانكا شوبرا لزفافها حفل زفافها

شاهد أيضاً:

الجمعة 04 يناير 2019
11:04 AM بتوقيت السعودية