القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بعد خسارة علي المديدي.. دنيا بطمة تنتقد برامج اكتشاف المواهب

خرجت الفنانة دنيا بطمة عن صمتها، ووجهت انتقادًا لاذعًا إلى برامج اكتشاف المواهب، معربة عن استيائها بعد فوز المتسابق اليمني عمر ياسين بلقب برنامج “الزمن الجميل” على حساب مواطنها المتسابق المغربي علي المديدي.

ونشرت “دنيا”، عبر حسابها على موقع “إنستقرام”، صورة علي المديدي، وعلقت عليها قائلة: “كنت وسأظل من كارهي برامج الهواة التي تكسر أجنحة كل المواهب المغربية التي تشكل خطرًا على باقي الزملاء وعلى فنانين في الساحة الفنية مع احترامي لكل الأصوات والمتسابقين ببرنامج الزمن الجميل”.

وأضافت: “ولد المغرب كان صوت فعلا من الزمن الجميل بكل ما تحمله الكلمة من معنى، وفِي الأخير حتى شهادة تقدير لم يشهد أحد بها، بل حاز على المرتبة الرابعة، أين المصداقية في الموضوع؟ وفكرة تصويت ليس لها أساس من الصحة أصلا فهناك تعاطف مع كل متسابق أوضاع بلده متوترة هذا كل ما في الموضوع”.

وتابعت: “لن أستغرب فقد كنت في نفس الموقف من قبل، لكن ليس اللقب معيارًا للنجاح ولا شهادة أحد بل الإرادة والطموح والاجتهاد الذي يجعل منك فنانًا يثبت وجوده في الساحة الفنية وفي كل زمان ومكان”.

ووجهت إلى “المديدي” رسالة قائلة: “كنت طعمًا لارتفاع نسبة مشاهدة البرنامج فقط لكن لن يضيع قدرك في عيون وقلوب المغاربة، دمت فخرًا لبلدك يا ابن المغرب فصوتك أكبر لقب؟ فقد تابعت هذا البرنامج فقط من أجل سماع عربك وقدراتك الصوتية التي لا مثيل لها.. نتيجة غير عادلة”.

وتنافس المتسابق المغربي علي المديدي في المرحلة النهائية، بجانب كل من موسى صعيدي من السعودية، ومحمد شطا من مصر، والمتسابق اليمني عمر ياسين الفائز بالمركز الأول.

يشار إلى أن آخر أعمال دنيا بطمة، كان كليب “الزمن بيدور”، وهو من كلمات هيثم شعبان، وألحان هيثم الزيات، وتوزيع أسامة سامي، وتم تصوير الكليب في القاهرة من إخراج أحمد جيلاني.

[more_vid id=” zAAG9GP1KazZ9i4hAegbw” title=”دنيا بطمة ترد على حلا الترك بعودة والدها إلى أمها” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر