القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بعد خروج مصر.. صلاح يدخل في نوبة بكاء وجيله يحقق رقمًا سلبيًا غير مسبوق

تتواصل المفاجآت في بطولة أمم إفريقيا لكرة القدم، لليوم الثاني على التوالي، وذلك بعدما أطاح منتخب جنوب إفريقيا بصاحب الأرض والجمهور، المنتخب المصري، بهدف دون رد، في إطار الدور الثاني من البطولة.

وكانت المفاجأة الأولى في البطولة بعدما أقصى منتخب بنين نظيره المغربي بركلات الترجيح 4/1، إثر تعادلهما بهدف دون رد، فما استفاقت الجماهير العربية من الخسارة الأولى حتى جاءت الثانية لتشكل صدمة مدوية.

منتخبات المركز الثالث تُطيح بأصحاب صدارة المجموعات

كما أظهرت البطولة الإفريقية تأهل صاحبي المركز الثالث في مجموعتيهما في الدور الأول، جنوب إفريقيا وبنين، وإقصاؤهما لصاحبي الصدارة منتخبي الفراعنة، وأسود الأطلس، ليشكلا مفاجأة غير متوقعة.

وفي أول ردة فعل من قبل الاتحاد المصري على خسارة المنتخب، فقد استقر على رحيل المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للفراعنة.

أجيري: هناك حزن رهيب بين اللاعبين

وكان أجيري قد أعرب عن خيبة أمله بعد خسارة المنتخب وقال في المؤتمر الصحفي، الذي أعقب خروج الفراعنة من دور الـ16: “المباراة كانت مفتوحة، والفرص كانت من الجانبين، ولكن منتخب جنوب إفريقيا نجح في التسجيل وخطف الفوز”.

وأضاف: “وصلنا إلى مرماهم في أكثر من فرصة، ولكن دفاعهم كان قويًا.. وأؤكد أنني راضٍ عن أداء اللاعبين وفخور بهم، وأنا المسؤول الأول عن اختيارهم”.

وتابع: “الخصم ضغط علينا بشكل مميز، ونحن في المقابل، حاولنا فتح المباراة عن طريق الأطراف لكننا لم نوفق”.

ونقل المدرب المكسيكي، أجواء غرفة ملابس المنتخب بعد توديع البطولة، مضيفًا: “هناك حزن رهيب بين اللاعبين”.

وتهرب أجيري، طوال المؤتمر من الرد على أسئلة الصحفيين المصريين الغاضبين، حول أسباب الخروج المبكر من البطولة رغم التمتع بعاملي الأرض والجمهور، وبشأن شبهة المجاملة في اختيارات اللاعبين.

صلاح يدخل في نوبة بكاء

في غضون ذلك؛ دخل نجم المنتخب المصري محمد صلاح في نوبة بكاء بعد خسارة الفراعنة أمام جنوب إفريقيا، وتأثر صلاح بشكل واضح ودخل في نوبة بكاء، فور إطلاق صافرة النهاية، واتجه نحو غرف الملابس سريعًا وسط حالة من الحزن الشديد.

كما انفعلت الجماهير المصرية المتواجدة بالملعب على لاعبي المنتخب بعد الخسارة المريرة بهدف نظيف، ووداع الكان بشكل صادم.

جيل صلاح يحقق رقمًا سلبيًا في البطولة

وقدم الجيل الحالي للمنتخب المصري المشاركة الأسوأ للفراعنة في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر حتى يوم 19 يوليو الجاري.

ونظمت مصر بطولة كأس الأمم الإفريقية 4 مرات سابقة شهدت الفوز باللقب 3 مرات أعوام 1959 و1986 و2006 وخسر الفراعنة اللقب مرة وحيدة على أرضه عام 1974، بعدما ودع من دور الأربعة على يد زائير “الكونغو الديمقراطية حالياً”.

[more_vid id=” niKljAr2h6MhkYYHCMFPQ” title=”أهداف ومهارات محمد صلاح مع ليفربول” autoplay=”1″]

ساهم اللاعبون الأجانب في الدوري السعودي في توسيع دائرة المنافسة بين الأندية من جهة، بينما لعبوا من جهة أخرى، أدواراً كبيرة في بروز فرقٍ

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر