القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بعد تخطّيه الـ7 مليون زائر.. تمديد موسم الرياض إلى هذا التاريخ

من نجاح إلى نجاح، يواصل موسم الرياض فعالياته وحفلاته التي لا حصر لها، وقد وافق صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع على تمديد فترة فعاليات موسم الرياض إلى نهاية يناير المقبل 2020م.

أكثر من 7.6 مليون زائر حتى الآن

موسم الرياض وعبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أعلن معالي المستشار “تركي آل الشيخ” رئيس الهئية العامة للترفيه في المملكة، عن خبر تمديد فعاليات موسم الرياض، ووصول إجمالي عدد الزائرين إلى أكثر من 7.6 مليون زائر. كما نشر معاليه، تغريدة أخرى ممازحاً فيها فنان العرب “محمد عبده”، وعلّق عليها معالي المستشار قائلاً: “أبو نورة بعد معرفته بتمديد موسم الرياض”. محمد عبده وكان موسم الرياض انطلق يوم 11 من أكتوبر الماضي، ومن المقرر أن يستمر إلى منتصف ديسمبر المقبل (قبل قرار تمديده).

من “ليلة سهم” إلى “محمد رمضان”

موسم الرياض ومن أبرز فعالياته، كانت ليلة سهم، وافتتاح ملاهي “ونتر وندرلاند“، ومنطقة بوليفارد الرياض، كما تم تقديم الكثير من العروض المسرحية والفنية العالمية والعربية. ويستعد موسم الرياض للحفل الغنائي الكبير الذي يقدمه الفنان المصري “محمد رمضان” بمناسبة انطلاق معرض الرياض للسيارات والذي ينطلق الخميس المقبل.   موسم-الرياض-الفنان-عبادي-الجوهر [vod_video id=”qWL1NgP1mssaEIxfTOzFkA” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر