القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بعد “تجاهل هنا شيحة”.. أحمد فلوكس يفتح النار على الصحافة

أثار الفنان أحمد فلوكس حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بهجومه على الصحافة ووصفها بأنها مصدر للفتنة والشائعات، وذلك ردًا على أحد المواقع الإخبارية التي نشرت موضوعًا يحمل عنوان: “هنا شيحة تتحدث عن الطلاق والرجل المثالي وتتجاهل أحمد فلوكس”.

ورد “فلوكس” على الخبر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلاً: “علشان تعرفوا الإعلام والصحافة في مصر عاملة إزاي.. ده خبر إمبارح نزل عليّ.. شوفوا المانشيت.. الخبر ده بعد الطلاق بـ3 شهور”.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”799647,799648,799649,799650,799651″]

وأضاف: “العبقري اللي كاتب تتجاهل فلوكس.. أحب أقول له يا فاشل.. حضرتك مطلقين بقالنا 3 شهور تفتكر هاتلبس تيشرت عليه صورتي.. أما الموقع المحترم اللي منزل الخبر أحب أقول له والله فعلا أبدعت.. عرفتوا بقى المشاكل والحوارات أصلا بتيجي منين؟”.

وتابع: “بناء عليه.. بعد كل الهري والكلام الكتير اللي اتقال الكام يوم اللي فاتوا.. أنا بشخصي أحذر كل من يستخدم اسمي في جملة مفيدة في الصحافة بشكل غير لائق سيتم محاسبته قانونا هو والمؤسسة التابع لها، أيًا كان مين هي.. الصحافة مصدر الفتنة والشائعات”، وزاد هجوم “فلوكس” على الصحفيين من خلال رده على تعليقاتهم بتهكم.

وأعلنت هنا شيحة منتصف الشهر الماضي، انفصالها رسميًا عن أحمد فلوكس بعد زواج استمر أقل من عام، فيما كشفت تقارير صحفية أن الطلاق وقع منذ نحو 3 أشهر، بسبب وجود مشاكل بينهما دون الكشف عن طبيعة الخلاف.

يذكر أن الثنائي تعرفا على بعضهما خلال كواليس مسلسل “نصيبي وقسمتك”، وهو العمل الذي شهد قصة حبهما، ليعلنا زواجهما في شهر أكتوبر من العام الماضي.

[more_vid id=” JI0Hsi3oYRtfr3peTM5ng” title=”أحمد فلوكس: سأبدأ تصوير فيلمي الجديد مع هنا شيحا فبراير المقبل” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر