القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بعد انتهائها من «العذراء».. هيفاء حسين تكشف حقيقة عصبية المخرج محمد القفاص

شاركت الفنانة هيفاء حسين جمهورها ومتابعيها، عبر حسابها الرسمي على “إنستقرام”، بصورة دعائية لمسلسلها الجديد “العذراء”، وكشفت من خلالها عن انتهائها من تصوير كافة مشاهدها بالعمل، كما تحدثت عن مخرج العمل محمد القفاص، الذي يشتهر بعصبيته.

وقالت “هيفاء”: “صباح الخير، الحقيقة أنا انتهيت من تصوير مسلسل (العذراء) من فترة، لكن انشغلت وما نزلت الخبر.. ابي أقول كلام مختصر جدا عشان ما أطول عليكم.. كنت سامعة كلام كثير عن المخرج محمد القفاص وعن عصبيته وكنت متخوفة من التعاون معاه، لكن هالمرة ربنا كتب واشتغلنا مع بعض وطبعا اكتشفت العكس.. مخرج مهتم بأصغر التفاصيل والأهم عندي كممثلة ما شفت منه أي تمييز بيني وبين أحد.. كلنا واحد ومهتم بكل الشخصيات اللي موجودة بالعمل.. شكرا بومحمود على هالاهتمام والتوجيه ونلتقي في أعمال قادمة بإذن الله”.

وأضافت: “وطبعا الشكر موصول للجميع وعلى رأسهم بو أحمد الأستاذ باسم عبد الأمير، والكتاب علي ومحمد شمس، ويا رب نفرح جميعا بنجاح العمل”.

يشار إلى أن مسلسل “العذراء” من تأليف الكاتبين محمد وعلي شمس، ويشارك في العمل نخبة من النجوم، أبرزهم: شجون الهاجري، وعبد الله الطليحي، وأحمد إيراج، ومرام البلوشي، ومشاري البلام، وعبير أحمد، وغيرهم من الفنانين.

وشاركت “هيفاء”، خلال الموسم الرمضاني الماضي، بمسلسل “الخطايا العشر”، الذي يشارك في بطولته مجموعة من نجوم البحرين والخليج، وفي مقدمتهم: “قحطان القحطاني، وعبد المحسن النمر، ومحمد صفر، وحسن محمد، وروان المهدي، ونور، وعبد الله ملك، وفاطمة الحوسني، وشفيقة يوسف، ومحمد الصفار، ونور الشيخ، سومية الخنة، وحسين الجمري”.

[more_vid id=”5SuqMqjEk3CKBScssC6A” title=”هيفاء حسين ببروفة مسرحية” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر