القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بعد انتهاء ولاية والدها .. ماليا أوباما تتبع حلمها

قررت ماليا أوباما ابنة الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما التي انهت مرحلة الدارسة الثانوية، إمضاء عام لتعلُم مهنة صناعة السينما في شركة “هارفي وينستين”، قبل التحاقها بجامعة.

بعد انتهاء السنوات الثماني التي قضتها عائلة أوباما على سدة حكم الولايات المتحدة، يبدو أن أفراد العائلة بدأوا بالتفكير بحياتهم والامور التي لطالما رغبوا بالقيام بها بعيدا عن عدسات الصحافة والإعلام، وهذا ما قررت فعله الابنة الكبرى ماليا.

وكان شغفها دائمًا عالم السينما وصناعة الافلام، فقررت أن تتبع حلمها قبل أن تلتحق بجامعة هارفرد وتركز على دراستها الجامعية، فالآن تعمل كمتدربة لصالح شركة “هارفي وينستين” للإنتاج السينمائي.

وفي وقت سابق، شاركت ماليا أوباما في مسيرة ضمن فعاليات مهرجان “صندانس” السينمائي في مدينة بارك سيتى، بولاية يوتاه، احتجاجا على قرار الرئيس الاميركي الحالي دونالد ترامب بتسريع العمل بمشروع “كيستون إكس إل” الذي يهدف لبناء خطين من الأنابيب لنقل النفط من كندا إلى المصافي الأمريكية على السواحل بولاية تكساس، ويمر بولاية شمال داكوتا.

وحاليًا يقضي الرئيس الأميركي السابق وزوجته ميشيل أوباما عطلتهما في جزر فيرجن البريطانية بضيافة الملياردير ريتشارد برانسون. وجاء في صحيفة ديلي ميل البريطانية أنه من المحتمل أن تقيم عائلة أوباما إما في جزيرة نيكر او جزيرة موسكينو.

[vod_video id=”9Q85XElqTG9fjxbcw7W27A” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر