القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بعد الجدل حول فساتينها .. سارة عبد الرحمن ترتدي الفضة

أثارت الفنانة الشابة سارة عبد الرحمن جدلا كبيرا، بعدما أعلنت تفاصيل شرائها فستانا مستعملا حضرت به حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ٤٠، لكن عادت من جديد بإطلالة من الفضة.

وشاركت “سارة” جمهورها ومتابعيها عبر حسابها على “إنستقرام” صورة حديثة لها من مهرجان مراكش، وعلقت على الصورة قائلة: “آخر ريد كاربت ليا في مهرجان مراكش وبكل فخر لابسة تُلي صعيدي تصميم شيماء النجار من سوهاج، التلي هو فن نسيج الفضة بأشكال وتصاميم مختلفة على التل، وهو تراث مصري من قرون، الجاكت نفسه تصميم آمنة الشندويلي اللي دايما بتشتغل بأقمشة تقليدية من كل حتة في مصر، الشنطة التلي من أختين، الفضة تصميم ساندبوكس والستايلينج أحمد سرور”.

سارة عبد الرحمن

وكانت الفنانة سارة عبد الرحمن، قد أثارت جدلا يإطلالاتها الغريبة في المهرجانات الدولية، حيث ارتدت فستانا مكونا من أكياس البلاستيك المعاد تدويرها بمهرجان الجونة في دورته الثانية، ثم فستان مستعمل بـ 370 جنيهًا من “وكالة البلح” وهو مكان بالقاهرة لبيع الملابس المستعملة، في ختام مهرجان القاهرة السينمائي.

شاركت سارة عبد الرحمن في مسلسل “سابع جار”، الذي حقق نسبة مشاهدة عالية، وهو من تأليف هبة يسري، التي شارك في إخراجه هيدي كرم مع أيتن أمين ونادين خان، وهو من بطولة دلال عبد العزيز، وشيرين، وهاني عادل، ورحمة حسن، وأسامة عباس، ومحمد علاء، ودعاء حجازي، وصفاء جلال وأحمد داش.

[more_vid id=”lLcP6P1Xxj3OXzggthyPA” title=”هل تعاني هيدي كرم أزمة «جمال»؟” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر