إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

مروة محمد
break

بعد الاطمئنان عليها.. مروة محمد توجه لجمهورها رسالة شكر من القلب

الأحد 03 مارس 2019
11:24 AM بتوقيت السعودية

طمأنت الفنانة مروة محمد جمهورها، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديو “إنستقرام”، على حالتها الصحية بعد إصابتها بوعكة صحية.

ونشرت “مروة”، صورة لها وهي تمسك باقة من الزهور وعلقت على الصورة قائلة: “شكرًا من القلب لكل من اتصل علي عشان يطمئن على صحتي أو أرسل أو حاول يتصل علي وما قدرت أرد.. أحبكم”.

ويعرض للفنانة مروة محمد حاليًا أحدث برامجها التلفزيونية “توب سناب” على “روتانا خليجية”، ويعد البرنامج الأول من ‏نوعه في العالم العربي الذي ينقل تطبيق “سناب شات” إلى ‏الشاشة الصغيرة في فكرة مبتكرة، ويستضيف مشاهير السناب في ‏السعودية والخليج.‏

ويقدم البرنامج الفنانة السعودية مروة محمد، برفقة الإعلامي ‏السعودي سامي الجعوني، فيما تصل جوائزه المالية للمتسابقين ‏في نهاية البرنامج إلى نصف مليون ريال سعودي. ‏

أما على الصعيد الفني، تواصل مروة محمد تصوير أحدث أعمالها الفنية وهو مسلسل جديد يحمل اسم “يلا نسوق”، ومن المقرر أن تخوض به الماراثون الرمضاني المقبل، الذي يعد التعاون الثاني مع المنتج صادق الصباح.

وتدور أحداث المسلسل بعد صدور قرار قيادة المرأة في السعودية، حيث يتم افتتاح معهد تعليم القيادة “يلا نسوق”، وتبدأ الأحداث بعد ذلك.

مروة محمد تخطف الأنظار بفستانها في أسبوع الموضة بدبي

شاهد أيضاً:

الأحد 03 مارس 2019
11:24 AM بتوقيت السعودية