إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

أنثى نمر
break

بعد افتراسها 13 شخصا.. إغواء أنثى نمر بعطر رجالي شهير وقتلها

الأحد 04 نوفمبر 2018
05:19 PM بتوقيت السعودية

استطاع صياد هندي محترف، إغواء أنثى نمر تسمى “T-1″، باستخدام عطر “كالفن كلاين” الرجالي الشهير، من أجل السيطرة عليها، وقتلها، بعدما افترست 13 شخصا، خلال الفترة الماضية.

إعلان

ونشر موقع “ديلي ميل”، اليوم، عددا من الصور لأنثى النمر، بعدما تمت تهدئتها من قبل الصياد، واستدراجها من مخبئها في الغابات، باستخدام العطر الشهير وقتلها، فيما احتفل القرويون المحليون بمقتلها، فيما وصفت جماعات حقوق الحيوان الواقعة بأنها تصرف غير أخلاقي.

وقال الخبراء إن هذا العطر يحتوي على نبتات سامة، مما يجعل النمور تهدأ من أجل البحث عن مصدر الرائحة.

قضى فريق مكون من أكثر من 150 شخصًا، شهورًا في البحث عن القطة “T-1″، مستخدمًا طائرة شراعية وعشرات من كاميرات الأشعة تحت الحمراء، فيما كان القناصون يركضون على ظهور الفيلة، بعدما اتُهمت بمسؤوليتها عن 13 حالة وفاة، منذ يونيو 2016، وأصدرت المحكمة العليا في الهند أمرا لصيدها في سبتمبر الماضي.

وقال الفرع الهندي لمنظمة “People for the Ethical Treatment of Animals”، إن قتل النمور يرضي شهوة الصياد من أجل الدم، خاصة مع اعتراف مسؤولي الغابات للإعلام، بعدم وجود أي طبيب بيطري خلال عملية البحث، كما هو مطلوب بموجب أمر المحكمة العليا.

وتم إطلاق الرصاص على القطة “T-1” من قبل “أصغر علي خان” ابن الصياد الهندي الشهير “نواب شافت علي خان”، الذي كان من المفترض أن يقود عملية الصيد، لكنه لم يكن موجودًا ليلة العثور عليها.

حقيقة اكتشاف طائر الفيل

شاهد أيضاً:

الأحد 04 نوفمبر 2018
05:19 PM بتوقيت السعودية