القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بعد إهانته لزوجته.. الأمير هاري يعاقب الرئيس الأمريكي بالتجاهل

غاب الأمير هاري عن مأدبة العشاء الملكية التي أقامتها الملكة على شرف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ليلة أمس بقصر باكنغهام.

وذكر تقرير نشره موقع “ديلي ميل” اليوم، أن دوق ساسكس قد تغيب عن الحفل بسبب عدم رغبته في لقاء الرئيس الأمريكي ردًا له على إهانة دوقة ساسكس الأميرة “ميغان ماركل” التي وصفها بـ”الكريهة” بعدما وجهت له نقدًا سياسيا في وقت سابق.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”773978,773979,773980,773981″]

وبينما كان الرئيس الأمريكي وزوجته ميلانيا يستعرضان الكنوز الثمينة في المعرض داخل القصر الملكي، وقف الأمير هاري في الجزء الخلفي من القاعة وبدا وجهه متجهمًا للغاية، وكأنه يبذل جهدًا من أجل عدم مصافحة الرئيس ترامب، حيث تظاهر بالانشغال مع أناس آخرين.

جاء غياب دوق ساسكس الليلة الماضية بينما لا تزال زوجته ميغان في إجازة أمومة بعد ولادة طفلهما الاول “أرشي”، والتي امتدحها ترامب في مقابلة يوم السبت وقال إنها ستقوم بعمل “ممتاز” كملكية.

يأتي الخلاف على خلفية تصريحات سابقة للأميرة “ميغان” ذات الأصول الأمريكية، والتي قالت في عام 2016، بأنها ستغادر البلاد إذا تم انتخاب السيد ترامب رئيسًا للولايات المتحدة.

[more_vid id=”LaBFXg5EPvQU91TTxgq80Q” title=”سوزان نجم الدين: بحب الأكشن.. وحملة فرعون كان فيه صعوبات كتير” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر