إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

دنيا بطمة
break

بعد إطلاق سراحه.. هذه رسالة دنيا بطمة إلى سعد لمجرد

الخميس 06 ديسمبر 2018
09:11 AM بتوقيت السعودية

شاركت النجمة دنيا بطمة جمهورها، عبر حسابها الرسمي على “إنستقرام”، بصورة للنجم سعد لمجرد والذي تردد خلال الساعات القليلة الماضية إطلاق السلطات الفرنسية سراحه، بعد أن قضي بالسجن عدة أسابيع بسبب اتهامه بالتحرش بأحد الفتيات.

ونشرت “دنيا”، صورة لـ”سعد”، وعلقت عليها قائلة: “إذا كان الخبر صحيح فهنيئا لعائلة ومحبي الفنان سعد لمجرد، وإن شاء الله دائما منصور خويا سعد”، ليتفاعل معها الكثير من محبيها الذين أكدوا لها صحة خبر إطلاق سراحه.

وبرأت المحكمة المطرب سعد لمجرد من تهمة الاغتصاب، والتي اتهمته فيها الفتاة الفرنسية لورا بريول.

وأجلت المحكمة جلسة الإفراج عنه بقرار قضائي دون أن تحدد موعدًا لها، ومن المقرر محاكمته فقط بتهمة العنف والاعتداء الجنسي عن نفس القضية في 2019، إضافة إلى محاكمته في القضية الثانية والتي وقعت في سان تروبيه.

وكانت السلطات الفرنسية، ألقت القبض على الفنان سعد لمجرد بعد اتهام فتاة فرنسية له باغتصابها، وهي الواقعة الثانية له والتي صدر بحقها القرار السابق.

وفور إعلان قرار المحكمة، نشرت لورا بريول الضحية الأولى بنشر تغريدة تشكر فيها كل من دعمها في مطلبها بمنع بث أغاني “لمجرد” في الإذاعات، ونشط “هاشتاق” في المغرب حمل عنوان “مساكتاش”، طالب فيه المغردون بعدم السكوت عن المغتصب أو المتحرّش إضافة إلى سحب جميع أغانيه من الإذاعات.

ماذا قال الفنان المغربي زهير البهاوي عن مقارنته بسعد لمجرد؟

شاهد أيضاً:

الخميس 06 ديسمبر 2018
09:11 AM بتوقيت السعودية