القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بعد إصابته الخطيرة.. توم كروز يعود للتصوير مجددا ويقود طائرة!

التقطت عدسات الباباراتزي الصور الأولى للنجم الأمريكي توم كروز في موقع تصوير فيلمه الجديد “Mission: Impossible 6″، وذلك بعد إصابته بكسر في الكاحل في أثناء أدائه حركة خطرة.

وبحسب موقع “ديلي ميل” البريطاني، تواجد النجم البالغ من العمر 55 عامًا في موقع تصوير فيلمه القائم في حي رينتوود في اسكس مرة أخرى يوم الثلاثاء، وذلك بعد سبعة أسابيع من الحادث الذي لحق به وتسبب في تأجيل تصوير الفيلم لحين الشفاء الكامل لإصابته.

[vod_video id=”hiRdB9O2JzLc0AIXN9Q” autoplay=”1″]

وبدا واضحًا أن الأمور لم تكن هينة على النجم في يومه الأول، وذلك بعد رؤيته يحلق في طائرة هليكوبتر، ويقود شاحنة ضخمة، بينما طاقم العمل حوله، إلّا أنه بدا سعيدًا للعودة مرة أخرى للتصوير.

وفي وقت سابق، قفز كروز من سطح بناية إلى أخرى بطريقة مخيفة وجريئة باستخدام آلات وحبال لرفعه وسقالات، إلّا أنه لم يحالفه الحظ، فارتطم جسده بحافة البناية الأخرى، تاركة إياه معلقًا في السماء.

[vod_video id=”kqnNOZRhIBWWwWQVXwdXyA” autoplay=”1″]

يجدر الإشارة إلى أن “توم”، الذي يجسد شخصية إيثان هانت في الفيلم، يحاول باستمرار أداء أدوار المغامرة والخطورة بنفسه، وليس الاعتماد على شبيه له للقيام بتلك الأدوار الصعبة.

[vod_video id=”BsXOvcbBkR9e2jibONmpQ” autoplay=”1″]

لكن بعد هذه الضربة الخطيرة، لا بد أن يعيد توم التفكير في استخدام شبيه له لإجراء القفزات الخطرة.

وذكر موقع «هوليوود لايف»، أن توم أجرى ما لا يقل عن 64 من الخطوات والقفزات الخطرة في تصوير فيلمه «The Mummy»، كما تعلق بجانب طيارة في أثناء إقلاعها إذ كان حلمه منذ الطفولة القيام بهذا الفعل.

قد يعجبك أيضا:

العربية صوفيا بوتلة تشارك توم كروز أفيش فيلمه الجديد

[vod_video id=”8GXIeSb99gTUWS2I3QmQw” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر