القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بعد إثارته للجدل.. محمود العسيلي بين مطرقة الجمهور وسندان أهل الفن

حالة من الجدل أثارها الفنان محمود العسيلي منذ أمس فور انتشار فيديو له يوبخ فيه أحد المعجبين الذي أراد التصوير معه، ولكنه قام بنهره بكلام غير لائق من مطرب شهير مثله.

وقال محمود العسيلي في الفيديو المثير للجدل: “حضرتك معاك واسطة أو حاجة جامد جدًا مثلًا.. يعني أنت اللي بتحبني وكل الناس دي بتكرهني.. لو اتصورت مع حضرتك مش لازم اتصور مع كل الناس دي.. صح ولا أنا غلطان”.

ليقوم بعدها رواد مواقع التواصل بشن هجوم شديد وقاسٍ على العسيلي الذي لم يصمد طويلا إذ قام اليوم بنشر اعتذار لجمهوره ومحبيه عما بدر منه في الفيديو وقال فيه: “أي فنان عارف إنه من غير جمهوره ولا حاجة وصفر على الشمال وإن من تواضع لله رفعه.. باعتذر بشدة لكل الناس اللي اتضايقت من الفيديو اللي انتشر وباعترف أني كنت غير موفق تماما في اختيار الألفاظ، ولكن الصورة والله ناقصة وكان كل نيتي عدم تمييز حد عن حد اثناء الحفلة.. أنا آسف مرة تانية”.

ليأتي الدور على الفنانين الذين كانوا بين معارض للعسيلي حتى بعد تقديم الاعتذار وبين مؤيد لشجاعته في الاعتذار.

وقام الفنان أحمد السعدني، بتوجيه الشكر للعسيلي قائلًا: “الاعتذار من شيم الرجال براڤو يا عسيلي كلنا ممكن نغلط بس مش كلنا نقدر نعترف بأننا غلطنا.. المسامح كريم يا ناس”.

بينما علق الفنان رامي صبري على الأمر قائلًا: “مينفعش أبدا الفنان يتعامل مع جمهوره بقلة ذوق لأن ببساطة الجمهور هوا اللي بيخليك نجم وبيكبرك”.

فيما قال المخرج الشاب كريم العدل: “أنا عايز يا جماعة أفاجئكوا وأقول لكم.. إن عسيلي ده مش مطرب، هو أقرب للمونولوجست!”.

يشار إلى أن الفنان محمود العسيلي، أثار الجدل من قبل، بعد رده بشكل غير لائق على فتاة من إحدى متابعيه على حساباته الرسمية على “السوشيال ميديا”، والتي سألته عن الفتاة التي يلتقط معها عدد من الصور خلال الفترة الماضية، وطالبته بتوضيح علاقته بها

[more_vid id=”oKalIufaxGaaZjs7HC3uQ” title=”رامي صبري يكشف تفاصيل ألبومه القادم ومعاد طرحه” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر