إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

بعد أزمات رحمة وغادة وريم.. هل تحولت مواقع التواصل إلى نقمة على الفنانات؟
break

بعد أزمات رحمة وغادة وريم.. هل تحولت مواقع التواصل إلى نقمة على الفنانات؟

الجمعة 13 يوليو 2018
09:36 PM بتوقيت السعودية

روتانا – آية رفعت

دفعت بعض الفنانات ثمنا باهظا من استقرارهن الأسري والشخصي؛ كضريبة للإصرار على نشر كل ما يتعلق بحياتهن الخاصة، على صفحات وحسابات مواقع التواصل الاجتماعي، التي يتابعها ملايين المعجبين.

ووقعت الفنانات في فخ التعليقات الساخرة عادة، وغير اللائقة أحيانا، من قبل الجمهور الذي يصل في بعض الأوقات إلى استخدام ألفاظ خادشة للحياء، في التعليق على ما تنشره الفنانات عن حياتهن، خاصة إذا كان له علاقة بأخطاء اركتبتها الفنانة.

ونرصد في التقرير التالي أشهر 3 حالات لفنانات ارتبكن أخطاء، أمام جمهور “إنستقرام” قبل أن يعتذرن، إثر موجة عارمة من الانتقادات وجهت لهن.

رحمة حسن وجدال “المايوه”

في فصل الصيف لا تسلم أغلب الفنانات من اعتراضات الجمهور على ارتدائهن المايوه، أو ملابس البحر، ونشر صورهن بها.

ورغم ما تتعرض له الفنانات من هجوم بسبب ذلك فإن الفنانة الشابة رحمة حسن فاجأت جمهورها بنشر جلسة تصوير كاملة لها، على أحد الشواطئ أثناء ارتدائها مايوه بكيني، كما فوجئ المتابعون بانتشار بعض اللقطات الشخصية لها، بجانب جلسة التصوير أيضا، على بعض المواقع مما جعل الكثيرين يشنون حربا كلامية، ويمطرونها بتعليقات لاذعة.

وظهرت رحمة على صفحتها الرسمية بـ”إنستقرام”، وبعد حذف الصور، ونشرت فيديو توضح فيه أسباب ما جرى موجهة اعتذارها للجمهور، وقالت إنها استيقظت في الصباح على كم هائل من مكالمات الإعلاميين يتساءلون عن الصور التي رفعتها.

وأكدت أنها التقطت هذه الصور منذ فترة كبيرة، في رحلتها التي جمعتها بصديقة لها، ثم فوجئت بقرصنتها وسرقة الصور من جهاز صديقتها، التي كانت تحتوي على لقطات شخصية، لم تكن ترغب في ظهورها.

غادة عبد الرازق وتأثير المهدئات

كانت المرة الأولى للنجمة غادة عبد الرازق، التي تنشر فيها فيديو مباشر لها على “إنستقرام”، وكان المتابعون يشاهدونها، ويعلقون لها على الفيديو مباشرة، لكن غادة لم تكن بحالتها الطبيعية، حتى أنها لم تشعر بظهور جزء من جسدها في الفيديو، مما جعل الكثير من المتابعين يعلقون على ذلك حتى اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالهجوم على الفنانة.

وحذفت غادة عبد الرازق الفيديو بعد تسجيله بدقائق، ولكن بعدما تناقله الجميع بالفعل، وحاولت تبرير فعلتها الاعتذار للجمهور في اليوم التالي، وكانت في حالة بكاء.

وقالت في الفيديو إن متابعيها يطالبونها بالظهور “لايف”، وكانت المشكلة أنها تناولت دواءها النفسي، مما سبب لها نوعا من فقدان التوازن، وأنهت الفيديو، ونامت لتستيقظ على ما جرى.

ريم البارودي وزجاجة المياه

لم تسلم الفنانة ريم البارودي من إثارة الجدل حولها، فبين ظهورها بملابس البحر، وتصريحاتها حول علاقتها السابقة بالمطرب أحمد سعد، وغيرها من الأمور، ظهرت “ريم” العام الماضي، في أحد المقاهي، بالعاصمة الفرنسية، باريس، وأمامها على الطاولة علبة سجائر، وزجاجة شفافة، تداول بعض النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أنها زجاجة خمر.

وبعد مرور فترة على هذه الأزمة، ظهرت “ريم” بأحد البرامج، وأوضحت أن الزجاجة لم تكن سوى زجاجة مياه، مؤكدة أنها لا تتعاطى الخمور مطلقا.

ووجهت “ريم” اعتذارا لجمهورها، بعد تعليقات على الصورة ذاتها، انتقدت تدخينها للسجائر، معترفة بأنها تدخن وطالبت جمهورها بالدعاء لها لتقلع عن التدخين قريبا.

غادة عبد الرازق في قفزة جريئة بالبحر

شاهد أيضاً:

الجمعة 13 يوليو 2018
09:36 PM بتوقيت السعودية