القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بعدما عرضت نفسها للبيع مقابل 850 ألف يورو.. هذه كانت ردة فعل والديها

في وقت سابق، عرضت فتاة تبلغ من العمر 18 عامًا عذريتها للبيع مقابل 850 ألف يورو وذلك عبر لقاء مباشر مع برنامج This morning، وزعمت أنها دفعت لهذا الفعل بسبب حاجة عائلتها الفقيرة للأموال كونهم سيطردون العام المقبل من المنزل.

وادعت أليكساندرا من رومانيا أن قرارها نابع من حرصها على عائلتها، الذين لم تخبرهم عن قرارها ذاك، كما لم تخبر أصدقائها والمقربين لها، فهم يعتقدون بأنها تشارك في عرض للأزياء، تقول الفتاة: : “قلت لهم أنني ذاهبة لعرض الازياء. أقوم بهذا الأمر من أجلهم ، غير أنهم لا يعلمون ذلك، فوالدي رجل صارم وأعتقد أنه لن يوافق على هذا الأمر”.

لكن في وقت لاحق، علم الوالدان بقرار إلكساندرا وهدداها بالتبرؤ منها إذا ما أحجمت عن هذا القرار المشين بسمعة العائلة، وأنهما ليسا بحاجة للمال الذي جعلته ابنتهما مبررًا لفعلتها الشنيعة، وأضافا أنهما لا يستوعبان مضيها قدمًا في هذه الخطة ومن أي لها بها.

ووصف موقع Mail Online ردة فعل الوالدين بالصادمة، حيث أجهشت والدة الفتاة إيلينا بالبكاء حين سماعها بالخبر، وشعر والدها الشرطي توني بالخزي والاشمئزاز.

وشهد خال الفتاة رادو رادوكو المواجهة البشعة بين الفتاة وعائلتها قبل ظهورها على البرنامج، وتوسل إليها ألا تقدم على هذا الفعل، غير أنها قالت “عمري 18 عامًا وأستطيع فعل ما يحلو بي مع جسدي”.

وأضاف رادو: “لقد هدداها وقالا إن أقدمت على بيع نفسها فسيتبرآن منها، إن الوضع رهيب”.

وتدعي إلكساندرا أن فكرة بيع عذريتها طرقت ذهنها لأول مرة بعمر الـ15 عامًا، حينما شاهدت فيديو لفتاة باعت نفسها مقابل مليون يورو، وصرحت الفتاة لمذيعي البرنامج فيليب سكوفيلد وهولي ويلوبي، قائلةً: “كان عمري 15 عامًا آنذاك، فقلت لنفسي ربما بإمكاني فعل ذات الأمر.. بحثت عبر الانترنت ووجدت أن هنالك فتيات بعن أنفسهن مقابل 3 ملايين ونصف المليون يورو”.

وأثناء اللقاء، حاول مذيع البرنامج فيليب الضغط على الفتاة المراهقة لإعادة النظر بقرارها، لكن جوابها كان صادمًا للغاية، فأجابت: “أنا أنظر للأمر من جانب عمل تجاري، وليس عاطفي”، وأضافت أنها ستوجه نصيحة للفتيات للقيام بذات الأمر إن كن بأمس الحاجة لذلك.

[vod_video id=”bYFQ6ET43VHn7NHvyl2Q” autoplay=”1″]

 

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر