القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بعدما أصبح مادة للسخرية.. فريق كرة قدم يثير جدلا واسعا بخسارة غير متوقعة!

هل سمعت من قبل عن هزيمة فريق كرة قدم بأكثر من 10 أهداف؟.. فالخسائر التي نعدها قاسية تتراوح بين 6 و7 أهداف في المباراة الواحدة، لكن فريقًا إيطاليًا كان له رأي آخر، وتعرض لخسارة وصلت إلى 20 هدفًا دون مقابل، فأثار جدلاً واسعًا.

تلك الخسارة كانت من نصيب فريق “برو بياشينزا”، الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة بإيطاليا، وجاءت على يد خصمه “كوينيو”، لأنه لعب بسبعة لاعبين يافعين فقط، نتيجة معاناته من مشاكل مالية وتنظيمية.

وتعليقًا على النتيجة، اعتبر رئيس اتحاد الكرة الإيطالي، غابرييل غرافينا، أن نتيجة هذه المباراة إساءة للرياضة وللمبادئ التي تأسست عليها.

بعدما أصبح مادة للسخرية.. فريق كرة قدم يثير جدلا واسعا بخسارة غير متوقعة!

وأضاف “غرافينا” وفق ما نقلته صحيفة “تلغراف”: “ثمة مسؤولية ملقاة على عاتقنا حتى نحمي المشجعين، فضلًا عن حماية مصداقية البطولة الإيطالية”.

وتمكن الفريق الفائز أن يسجل 16 هدفًا خلال الشوط الأول من المباراة، وهذا الأمر غير مسبوق بحسب أنصار الفريق.

وتحول الفريق الخاسر إلى مادة دسمة للسخرية في منصات مواقع التواصل الاجتماعي، واستغرب معلقون أن يتلقى هذه الخسارة، لكن البعض اعتبر الأمر عاديًا لاسيما أنه لعب بسبعة لاعبين فقط فيما خاض المنافس اللقاء بتشكيلة كاملة.

[more_vid id=”NGDbGY38ROl3vwgMq2u1dA” title=”خسارة ريال مدريد أمام جيرونا” autoplay=”1″]

ساهم اللاعبون الأجانب في الدوري السعودي في توسيع دائرة المنافسة بين الأندية من جهة، بينما لعبوا من جهة أخرى، أدواراً كبيرة في بروز فرقٍ

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر