إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

بطاطا في أغلفة لويس فيتون وزرافة حقيقية.. هكذا احتفلت كايلي جينر بعام ابنتها الأول
break

بطاطا في أغلفة لويس فيتون وزرافة حقيقية.. هكذا احتفلت “كايلي جينر” بعام ابنتها الأول

الأحد 10 فبراير 2019
01:51 PM بتوقيت السعودية

تسعى كل أسرة إلى إدخال السعادة إلى طفلها، لاسيما عند الاحتفال بيومهم المميز وانقضاء عام من حياتهم لاستقبال آخر، فمن دعوة الأصدقاء إلى تزيين المكان وشراء الهدايا، تبدأ أفكار الاحتفال، لكن عائلة “كارداشيان” ليست مثل أي عائلة، خاصة “كايلي جينر” أصغر مليونيرة في العالم، فبالتأكيد سيكون كل شيء مختلف للاحتفال بإتمام صغيرتها “ستورمي” عامها الأول.

وبحسب موقع “ديلي ميل” البريطاني، جاء احتفال “كايلي” أشبه بكرنفال وأسمته “داخل عالم ستورمي”، وهو اسم جدير بالأجواء، حيث يبدو أشبه بمدينة ملاهي كبيرة صممت خصيصا لأجل عيون الصغيرة.

وُضع بالون على شكل “ستورمي” تماما، ليكون باب استقبال الضيوف، ثم مئات البلالين الأخرى على الجانبين، لتقودهم إلى عالم أكثر سحرا يضاهي أفلام “ديزني”، بخلفية أقواس قزح وغيوم، وفراشات وأميرات.

أما الطعام فلم تكتف “كايلي” بالحلوى فقط، إذ كان هناك البيتزا ومعجنات، وبطاطا مقلية وُضعت في علب كرتون من تصميم دار الأزياء العالمية “لويس فيتون”.

وكانت كعكة يوم الميلاد متدرجة على شكل وحيد القرن، وتنوعت الهدايا ما بين العشرات من الدببة الفخمة العملاقة والأرجوحات والفساتين الرائعة، وحتى حقائب شانيل.

ولجعل الأمور أكثر سحرا، أحضر أصدقاء العائلة زرافة، وحمارا وحشيا حقيقيين إلى المكان.

ومن غير الواضح بعد كم أنفقت “كايلي” على حفل “ستورمي” الضخم، لكنه بالتأكيد تجاوز حفل رأس السنة، وكان قد تكلف نحو نصف مليون دولار، ووصلت التكهنات إلى أن “ستورمي” كلفت والديها نحو المليون دولار على الأقل.

ذاكرة فولاذية.. هل تتذكر أجواء رحم الأم والولادة مثل هؤلاء؟

شاهد أيضاً:

الأحد 10 فبراير 2019
01:51 PM بتوقيت السعودية