القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بصورة من زواجها الأول.. ريهام حجاج توجه رسالة شديدة اللهجة

وجهت الفنانة ريهام حجاج رسالة شديدة اللهجة، عبر حسابها على “إنستقرام”، للأشخاص الذين نشروا صورتها مع زوجها الأول.

ونشرت “ريهام” صورتها مع زوجها الأول المصور اللبناني “ميكي” وعلقت عليها قائلة: “الناس التافهة اللي اجتهدت عشان تطلع صورة قديمة لكتب كتابي من (مجلة) وتنشرها على إنها شيء ممكن يضايقني، أحب أقولهم إطلاقا! كل محاولات التشويه اللي عمالة تحصل لواحدة اتجوزت على سنة الله ورسوله من راجل مطلق أصلا إن دلت على شيء فتدل على مرض النفوس (نصيحة للستات الفاضية.. مافيش راجل بيتسرق)”.

بصورة من زواجها الأول.. ريهام حجاج توجه رسالة شديدة اللهجة

وأضافت: “الناس بتتجوز وتتطلق عادي وكل شيء قسمة ونصيب، وربنا اللي بيبقي كاتب ومقدر.. بلاش تفاهة، ولو كل واحد طلع صورته من خمستاشر سنة حايلاقي شكله اختلف عادي! (خاصة صور الأفراح اللي فيها ٣ كيلو ماكياچ) دا رسمة الحواجب بتفرق.. المهم الجوهر وأنا مافيش حاجة في حياتي ممكن اتكسف منها واللي حاصل دا ما شيء غير تفاهة وحقد عشان دا جواز.. اللي الناس بتباركلي عليه.. لا خبر بقضية قتل ولا فضيحة مخلة للآداب!”.

وتابعت: “كفاية هري وصحافة صفرا، طبعا الكلام دا للمرضى النفسيين، أما كل الناس الطبيعية اللي باركتلي وفرحتلي وما عرفتش أرد عليهم من كترهم.. بشكرهم وبقولهم يا رب مسلسل (كارمن) يعجبكم”.

يأتي ذلك بعد أن أعلنت”ريهام” خبر زواجها من طليق ياسمين عبد العزيز، عقب انتشار الصور التي تجمعهما، تزامنا مع إعلان الأخيرة انفصالها عن رجل الأعمال محمد حلاوة، موضحة أن هذا الطلاق وقع قبل نحو عام، لكنها لم تذكر السبب وراء ذلك.

وتنتظر ريهام حجاج عرض مسلسلها الجديد “كارمن”، على إحدى القنوات الفضائية، الذى تخوض به أولى بطولاتها المطلقة في عالم الدراما التلفزيونية.

العمل تأليف خالد حمام، وإخراج حسين شوكت، ويشارك في بطولته إلى جانب ريهام حجاج، محمد كيلاني، ولاء الشريف، شيرين، نور محمود، عمر الشناوي، عبير منير، وأحمد حلاوة، وليلى عز العرب.

[more_vid id=”WNemZ0HJGwQpAPdJzyAew” title=”فريق «الملكة» يحتفل بيوم ميلاد ياسمين عبد العزيز” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر