القائمة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بشرى لصناع “الفيل الأزرق 2”: عاجزة عن الوصف والتعبير

شاركت الفنانة بشرى جمهورها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو “إنستقرام”، بصورة ظهرت من خلالها بجانب الملصق الدعائي لفيلم “الفيل الأزرق 2” التي شاهدته أمس وسبب لها حالة سعادة شديدة.

وعلقت بشرى على الصورة وقالت: “عاجزة عن الوصف والتعبير.. فيلم مختلف عن سائر الأفلام المصرية وسعيدة بأدوار زميلاتي وصديقاتي هند صبري ونيللي كريم وتنفيذ الخدع شيء عظيم.. فيلم يخليك مشدود في كرسيك مش عارف تحرك ساكن.. تحية للمخرج وقائد العمل مروان حامد”.

وأضافت: “أما عن دور هند صبري فحدث ولا حرج عن البراعة والشطارة وحالة النضج الواضحة والاختلاف الملحوظ.. برافو الفيل الأزرق ٢ كما هو برافو الفيل الأزرق ١ إن لم يكن أكثر.. أما عن نجومية كريم عبد العزيز فتؤكد يوم بعد يوم بقدر ما ينير ليس لنفسه فقط بل لغيره من النجوم الطريق لكي يبدعوا ويبرعوا وهذه حالة نادرة من الثقة بالنفس والسير بخطى ثابتة في نجوميته”.

تدور أحداث فيلم “الفيل الأزرق2” في إطار من الإثارة والتشويق والرعب، حيث شهد تغييرات عديدة على مستوى الأبطال والبطلات، إذ يغيب عن الجزء الثاني محمد ممدوح لوفاته في الجزء الأول، ولبلبة ودارين حداد، فيما يشهد مشاركة كل من هند صبري، وإياد نصار، وتارا عماد، وأحمد خالد صالح.

“الفيل الأزرق 2” تأليف أحمد مراد، إخراج مروان حامد، بطولة كريم عبد العزيز، هند صبري، نيللي كريم، شيرين رضا، أحمد خالد صالح.

[more_vid id=” tc7Wlv9v5CvDlhckUi6vng” title=”هند صبري: أتمنى تحقيق هذا الحلم وأجسد تلك الشخصية” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر