القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بسبب لوكاكو.. إيكاردي يتعرض لصفعة جديدة من إنتر ميلان!

تعرض المهاجم الأرجنتيني لنادي إنتر ميلان الإيطالي، ماورو إيكاردي، لصفعة جديدة، وذلك بتسليم المهاجم الجديد، روميلو لوكاكو، القميص رقم “9”، الذي كان الرقم المفضل للأول، بعد أن سبق وسحب النادي شارة القيادة منه، في الموسم الماضي.

ونشر إنتر ميلان صورة للمهاجم البلجيكي وهو يرتدي القميص رقم “9”، عبر حسابه في “إنستقرام”، بعد يوم من اكتمال انضمامه من مانشستر يونايتد.

وكان إيكاردي هداف إنتر ميلان في المواسم الخمسة الماضية، لكن المدرب أنطونيو كونتي، الذي حل مكان المدرب لوتشيانو سباليتي بعد انتهاء الموسم الماضي، قد أكد أن المهاجم خارج حساباته.

بسبب لوكاكو.. إيكاردي يتعرض لصفعة جديدة من إنتر ميلان!

وسبق أن ارتدى هذا الرقم في إنتر ميلان البرازيلي رونالدو، والكاميروني صمويل إيتو، والأرجنتيني هيرنان كريسبو.

وقال لوكاكو إن كونتي، الفائز بـ3 ألقاب متتالية في الدوري الإيطالي، كمدرب ليوفنتوس بجانب لقب بالدوري الإنجليزي مع تشيلسي، كان من الأسباب الرئيسة لتعاقده مع النادي.

وأضاف لمحطة “إنتر” التلفزيونية: “نعم لعب المدرب دورًا بارزًا، هو أفضل مدرب في العالم، ويساعد لاعبوه في التطور ومسيرته تتحدث عن نفسها”.

كما بدا المهاجم البالغ من العمر 26 عامًا متحفزًا لإحياء إنتر ميلان، الذي قضى نحو عقد من الزمن دون ألقاب، في ظل سيطرة غريمه يوفنتوس.

ولم يفز إنتر ميلان، الذي أنهى الموسم الماضي في المركز الرابع، بأي لقب كبير منذ كأس إيطاليا 2011، في حين هيمن يوفنتوس على لقب الدوري في آخر 8 مواسم.

وتابع لوكاكو: “كنت بحاجة إلى حافز لأساعد في بناء مستقبل الفريق، والمساهمة في تحقيق نجاحات كبيرة”.

[more_vid id=”c7YzHx7XYd3JAJ2tyz41oA” title=”أهداف إيكاردي مع إنتر ميلان” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر