إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

break

بسبب إطلالتها الجريئة بمهرجان القاهرة السينمائي.. رانيا يوسف «لا حس ولا خبر»

الجمعة 30 نوفمبر 2018
09:18 AM بتوقيت السعودية

واجهت الفنانة رانيا يوسف انتقادا عنيفا بسبب ظهورها الأخير بالحفل الختامي للدورة الأربعين من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وخطفت “رانيا” الأنظار بسبب إطلالتها الجريئة للغاية، التي ظهرت من خلالها بفستان أسود شفاف أظهر الكثير من جسدها.

وخلال دقائق قليلة، عقب نشر “رانيا” ومصوري المهرجان لصورتها، أثارت جدلا كبيرا بمواقع التواصل الاجتماعي ووصفها الكثيرون بأنها إطلالة “غير مناسبة وتقليد صارخ وأعمى لنجوم هوليود”.

حتى أن بعض نجوم الفن انتقدوا هذه الإطلالة، وكان من بينهم الفنان إدوارد، الذي عرض في برنامجه “القاهرة اليوم” إطلالة رانيا يوسف، وعلق عليها قائلا: “يا نهار أسود يا جماعة، رانيا يوسف هتقلب الدنيا، مع إنها كانت في الافتتاح مقفلة أوي”، والغريب في الأمر أن رانيا يوسف لم تعلق على الانتقادات التي وجهت لها وتجاهلت الموقف تماما.

وكانت “رانيا” نشرت مجموعة من الصور من إطلالتها عبر حسابها الرسمي على “إنستقرام”، وتعرضت لانتقادات حادة وصلت لحد السباب، بسبب هذا الظهور الذي وصفه الكثيرون من متابعيها بـ”قمصان النوم”.

يشار إلى أن رانيا يوسف يعرض لها حاليا مسلسل “كأنه إمبارح”، الذي تشارك في بطولته بجانب الفنان أحمد وفيق والفنان محمد الشرنوبي وأحمد خليل، ومن تأليف مريم ناعوم، وإخراج حاتم علي، كما انتهت مؤخرا من تصوير دورها في فيلم “عش الدبابير”، الذي يشارك في بطولته بجانب سارة سلامة وإدوارد ومجدي كامل، وتقوم بتصوير فيلم “دماغ شيطان” مع الفنان باسم سمرة وعمرو عابد وسلوى خطاب.

رانيا يوسف تحسم موقفها من نادية الجندي

شاهد أيضاً:

الجمعة 30 نوفمبر 2018
09:18 AM بتوقيت السعودية