القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

برنامج “ومحياي3 ” ينقلك إلى مستوى وعي أعمق

برنامج “ومحياي3 ” من البرامج الرمضانية التي تُعرض على قناة روتانا خليجية طيلة شهر رمضان المبارك يقدمه الدكتور وليد فتيحي ، وقد نال نسبة مشاهدة عالية وإقبالاً كبيراً من المشاهدين لا سيما وأنه يناقش قضايا اجتماعية ملموسة ، النجاح ظهر جلياً على مواقع التواصل الاجتماعي وبالتحديد “تويتر” الذي تناقل حلقات البرنامج و مقاطع منه و كثُرت التغريدات التي تكلمت عنه في “هاشتاق” يحمل عنوان البرنامج كما و لاحظنا تغريدات كُتبت فيها اقتباسات من الحلقات .

المغردة منى تقول عن البرنامج أنه “أفضل برنامج رمضاني” بالنسبة لها، أما عن نبيلة الكثيري فتقول :” البرنامج احترافي لدرجة أني أتمنّى تعملون فيلماً وثائقياً عن إنتاج وإعداد البرنامج”، والدكتور وليد :”محترف إعلامياً”، الطبيبة سارة حياة فقد غرّدت باقتباس : “ابتعد عن القطيع وحرّر عقلك واعرف الله بقلبك”، وعن الطالب الجامعي حامد أحمد فقد قال رأيه في تغريدته التالية :” لو خرجنا من رمضان فاهمين برنامج ومحياي هذا يعني رمضان نجح فعلاً”، الدكتورة الكويتية حنان المنداني بدورها غرّدت وقالت :” برنامج ومحياي يختصر لك قراءة كتب كثيرة بالإضافة إلى ربط المعلومات بالدين .. برنامج عجيب ينقلك إلى مستوى وعي أعمق “.

صرّح المُتحدث الإعلامي لإمارة منطقة مكة المكرمة سلطان الدوسري، بأن الجهات الأمنية باشرت صباح اليوم الأربعاء حادثة اعتداء جبان أثناء حضور القنصل الفرنسي لمناسبة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر