القائمة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

برنامج “سفراء أبو ظبي” يُكرّم ديانا حداد

اختيرت الفنانة اللبنانية ديانا حداد سفيرة لبرنامج “سفراء أبو ظبي”، ، تكريماً لها على ما تقدمه من أعمال ناجحة طوال مسيرتها الفنية الطويلة التي شهدت العديد من التكريمات من مختلف الدول.

وأعربت ديانا عن سعادتها بهذا التكريم في تعليقها على الصورة التي نشرتها عبر حسابها بموقع “إنستغرام” ووجّهت الشكر لكل القائمين على التكريم على استقبالهم الرائع لها.

يذكر أن ديانا حداد حصدت مؤخراً جائزة “أفضل مغنية للأغنية العربية الشاملة” في مهرجان جوائز “الموركس دور” السنوية، من خلال حفل توزيع الجوائز لعام 2015، الذي أقيم في بيروت بمسرح صالة السفراء في كازينو لبنان، وسط حضور عدد كبير من الفنانين المكرمين والمدعوين من أهل الصحافة والإعلام اللبناني والعربي.

كما حصدت تكريماً من مهرجان نجوم الشاشة العربية لنجاح أغنيتها المغربية الأخيرة “لافيستا” في المغرب، كما نالت العام الماضي وللمرة الثانية على التوالي وسام أكثر شخصية فنية مؤثّرة بالعالم لعام 2014 عن فئة الفن والموسيقى والسينما والمسرح، من المجلس الدولي لحقوق الإنسان.

يذكر أن آخر ألبومات ديانا حداد “يابشر” الذي طرحته مع شركة “روتانا” عام 2014، وضم 15 أغنية متنوعة .

وطرحت من الألبوم كليبات “هلا وأهلين” مع المخرج ياسر الياسري، “حفلة حب” مع المخرج فادي حداد، و”الأرض غنّت ميجانا” مع فادي حداد.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر