القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

برشلونة يفاجئ جمهوره مجددًا بشأن نيمار.. ويتحدث عن إمكانية رحيل ميسي

فاجأ فريق برشلونة جمهوره مجددًا، بعدما أعلنت إدارة النادي أنها لن تتخلى عن فكرة التعاقد مع النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، سواء في فترة الاتقالات الشتوية، أو في الموسم المقبل، طالما أراد اللاعب العودة إلى فريقه السابق، مشيرة إلى أنها ستفعل كل ما بوسعها لاستعادة اللاعب من باريس سان جيرمان.

وعلق المدير التنفيذي للبارسا، خافيير بورداس، الأربعاء، في تصريحات لوكالة الأنباء الإسبانية، عن إمكانية ضم الدولي البرازيلي، في يناير/كانون ثان المقبل (الانتقالات اشتوية)، قائلاً: “سنرى ما سيحدث، كل شيء يتغير بسرعة في عالم كرة القدم، لكن نيمار يبقى نيمار، إنه حالة خاصة، فهو لاعب استثنائي يريد العودة إلى برشلونة”.

وأضاف: “نيمار لم يتأقلم مع أجواء باريس، لقد أخطأ بانتقاله إلى الفريق الفرنسي، وأدرك بنفسه هذا الخطأ”.

وبشأن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أجاب: “لا أتخيل ميسي بقميص فريق آخر، فهو يرتبط كثيرًا ببرشلونة، إنه ينتمي للبارسا وتدرج بين صفوف لاماسيا، لذا لا أعتقد أنه سيركض وراء المال”.

وأوضح: “الجماهير تقلق كلما قارب عقد ميسي على الانتهاء، لكنه يبقى مع الفريق، ويمكن للكثيرين أن يروا تأثير أي هزيمة لبرشلونة عليه”.

وحول صفقات برشلونة، قال بورداس: “تدعيم صفوف أفضل فريق في العالم ليس أمرا سهلا، ولا أعتقد أن الصفقات التي أبرمتها إدارة النادي في السنوات الأخيرة كانت خاطئة”.

وتساءل: “من سيعوض لويس سواريز أو ميسي؟ من بإمكانه أن يلعب مكان راكيتيتش أو بوسكيتس؟ أعتقد أننا نجحنا في عقد صفقتين ثقيلتين هذا العام، بالتعاقد مع غريزمان ودي يونغ”.

[more_vid id=”pVszPCEg80Dw4f270tTdw” title=”ميسي أبرزهم .. الأهداف المرشحة لجائزة بوشكاش” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر