القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

برشلونة يعلن عن صفقة منتظرة خلال ساعات.. وليفربول يرحب بـ كوتينيو

كشف وسائل إعلام إسبانية، مساء الأحد، أن نادي برشلونة سيعلن خلال الساعات القليلة المقبلة، عن ثاني صفقاته القوية، والمتعلقة بالمهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان، قادمًا من أتلتيكو مدريد.

وقالت صحيفة Cuatro، إن النادي الكتالوني سيعلن تعاقده مع غريزمان الإثنين، كونه سيكون الأول من يوليو، وانتهاء تعاقده رسميًا مع اتلتيكو مدريد، مشيرة إلى أن النادي سيدفع قيمة تعاقده مع غريزمان للنادي المدريدي على 3 دفعات.

وأوضحت الصحيفة أن غريزمان، 28 عامًا، سيحصل على 16 مليون يورو في الموسم الواحد مع برشلونة.

برشلونة يعلن عن صفقة منتظرة خلال ساعات.. وليفربول يرحب بـ كوتينيو

ولفتت إلى أن قيمة فسخ عقد غريزمان مع أتلتيكو مدريد ستنخفض في الأول من يوليو إلى 120 مليون يورو، وهي القيمة التي من المرجح أن يدفعها برشلونة لأتلتيكو مدريد.

وأعلن غريزمان قبل أسابيع، أنه سيغادر رسميًا أتلتيكو مدريد، دون أن يكشف وجهته، لكن الحديث يدور عن رغبة برشلونة وباريس سان جيرمان في التعاقد مع الدولي الفرنسي.

وانضم غريزمان إلى أتلتيكو مدريد العام 2014، قادمًا من ريال سوسيداد، وسجل مع المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني 133 هدفًا، وصنع 50 في 257 مباراة.

ليفربول يرحب بعودة كوتينيو

في غضون ذلك؛ أكد مدرب ليفربول الإنجليزي، يورغن كلوب، أنه لا يعارض أبدًا عودة نجم برشلونة، فيليب كوتينيو، إلى ناديه السابق مجددًا، للمشاركة في الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجديد.

وذكرت صحيفة “الآس” الإسبانية، أن مسؤولي “الريدز” يرحبون بعودة اللاعب السابق في الفريق، وأن النادي منفتح على فكرة التوقيع معه.

ويعود سبب ترحيب النادي الإنجليزي إلى ما أظهره كوتينيو (27 عاما) من انتماء واحترام لنادي ليفربول، ورفضه عرض مانشستر يونايتد مؤخرا.

برشلونة يعلن عن صفقة منتظرة خلال ساعات.. وليفربول يرحب بـ كوتينيو

وكشف اللاعب البرازيلي أنه لا يستطيع أن يرتدي قميص “الشياطين الحمر” الغريم التقليدي لليفربول، احترامًا لناديه السابق وجماهيره.

وتحدثت تقارير إعلامية مؤخرًا عن مساعي ناديي تشلسي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي لضم اللاعب البرازيلي.

ومن جانبه، لا يعارض برشلونة بيع كوتينيو حاليا، بعدما اعترف اللاعب أخيرا بأنه لا يعرف إن كان سيستمر مع النادي “الكتالوني” أم سيرحل في الصيف الحالي، لكن إعلان برشلونة عن تعاقده مع كريزمان سيُعجل من رحيل اللاعب البرازيلي.

وأقر كوتينيو بأن موسمه الحالي مع برشلونة كان مخيبًا للآمال، وقال في تصريحات صحفية قبل أيام “موسمي لم يكن جيدًا، ولم أقدم الأدء الذي كنت أريده”.

وترك كوتينيو ليفربول الإنجليزي في يناير 2018 للانتقال إلى صفوف برشلونة مقابل 160 مليون يورو، في ثالث أغلى صفقة انتقال في تاريخ الكرة.

[more_vid id=”3uRCDwJBRHOBbynIvh95YQ” title=”مهارات كوتينيو مع برشلونة” autoplay=”1″]

ساهم اللاعبون الأجانب في الدوري السعودي في توسيع دائرة المنافسة بين الأندية من جهة، بينما لعبوا من جهة أخرى، أدواراً كبيرة في بروز فرقٍ

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر