القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

برشلونة يعاقب لاعبه المتألق لهذا السبب!

قررت إدارة نادي برشلونة الإسباني، فرض عقوبة مالية كبيرة على نجمه الفرنسي عثمان ديمبلي، بسبب تماديه في سلوكه غير المنضبط.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، المقربة من النادي الكتالوني، مساء الأربعاء، إن الإدارة قررت معاقبة اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا بمبلغ 200 ألف يورور.

وجاء القرار بعد أن حضر اللاعب الفرنسي مران الفريق مع المدرب إرنستو فالفيردي متأخرا ساعتين عن الموعد المحدد، الأحد الماضي، ليكمل المران وحده.

برشلونة يعاقب لاعبه المتألق لهذا السبب! روتانا

وأضافت الصحيفة، أن إدارة نادي برشلونة رفضت إعلان هذه الغرامة الكبيرة بشكل رسمي، معتبرة الأمر “شأنا داخليا”، سيتم حله فيما بينهم، خشية إثارة الشائعات وكتابة الصحف عن عدم تأقلم اللاعب وعدم شعوره بالراحة.

وهذه ليست المرة الأولى هذا الموسم التي يُظهر فيها عثمان ديمبلي، عدم انضباطه مع البلوغرانا، إذ قام بهذا التصرف في مران الفريق قبل مباراة إنتر ميلان الإيطالي في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، وعاقبه المدرب حينها باستبعاده من تشكيلته لمواجهة نادي ريال بيتيس في الدوري الإسباني.

رغم ذلك؛ تألق ديمبلي في المباريات الأخيرة رفقة الفريق، وسجل العديد من الأهداف بالإضافة إلى مساعدة زملائه، ما جعله محط أنظار الأندية الكبرى، التي تحاول استغلال مشاكله مع برشلونة للظفر بخدماته.

[more_vid id=”hndI9OoOYdmtLQ3gL6JH2A” title=”أجمل أهداف ديمبلي مع برشلونة” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر