القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

برشلونة يستبدل صفقة «الصخرة» الهولندية.. نجم فرنسي واعد على الخط

وجد نادي برشلونة الذي يسعى إلى تعزيز الفريق بلاعبين جدد، في ظل الإصابات المتكررة من جهة، وكبر سن عدد من لاعبيه من جهة ثانية، ضالته في الدوري الفرنسي، للتعاقد مع مدافع جديد، لتعويض إمكانية فشل صفقة “صخرة” هولندا “ماتياس دي ليخت”، مدافع أياكس.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، الخميس، إن النادي الكتالوني يجد في “جان كلير توديبو”، لاعب تولوز، البديل المثالي لـ”دي ليخت”، الذي يطلب ناديه مبلغا باهظا للتخلي عنه، بجانب الصعوبات التي يضعها وكيله “مينو رايولا”.

برشلونة يستبدل صفقة «الصخرة» الهولندية.. نجم فرنسي واعد على الخط (1)

وأوضحت أن برشلونة سيجد منافسة شرسة من أندية ريال مدريد الإسباني، ويوفنتوس ونابولي الإيطاليين، بجانب مانشستر يونايتد الإنكليزي، حيث يعتبر اللاعب، صاحب الـ19 عاما، من أبرز الواعدين في أوروبا حاليا.

وتابعت الصحيفة بأن برشلونة يجد في اللاعب ضالته التي يريدها في خط الدفاع، لتعويض إصابة صامويل أومتيتي، بجانب كثرة إصابات البلجيكي توماس فيرمايلين، بخلاف سهولة التعاقد مع “توديبو”، لأن عقده ينتهي في نهاية الموسم الجاري، ما يُسهل مهمة الفريق الكتالوني.

برشلونة يستبدل صفقة «الصخرة» الهولندية.. نجم فرنسي واعد على الخط (1)

واختتمت بأنه على البلوجرانا حسم الصفقة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ودفع مبلغا لفريقه تولوز للحصول على خدمات اللاعب والفوز على منافسيه.

[more_vid id=”hndI9OoOYdmtLQ3gL6JH2A” title=”اجمل اهداف ديمبلي مع برشلونة” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر