القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

برشلونة يرد على أنباء تجديد المفاوضات مع نيمار

خرج نادي برشلونة الإسباني عن صمته للرد على الأنباء المترددة في وسائل الإعلام، التي تناولت بقوة تجديد النادي الكتالوني مفاوضات استعادة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، من نادي باريس سان جيرمان.

ونفى النادي الكتالوني، في تصريح مقتضب مساء الاثنين، هذه الأنباء، مؤكدا أنه لم يجر أي اتصالات مع النادي الفرنسي بشأن نيمار، طالبًا من وسائل الاعلام الكف عن تناول الموضوع، بين الحين والآخر، لأنه لا يوجد تفكير في استعادة النجم البرازيلي.

وغادر نيمار النادي الكتالوني في صيف العام 2017، مقابل 222 مليون يورو، وهي قيمة فسخ عقده، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم على الإطلاق.

وانضم نيمار، البالغ من العمر 27 عامًا، إلى برشلونة قادمًا من سانتوس البرازيلي العام 2013، وسجل للفريق 105 أهداف وصنع 77 هدفا في 186 مباراة، وأحرز مع الفريق عدة ألقاب، أبرزها دوري أبطال أوروبا العام 2015، ولقب الدوري الإسباني مرتين.

ويعيش برشلونة وضعًا غير مستقر، بعد أن خسر 0 ـ 4 أمام ليفربول في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، رغم أنه فاز 3 ـ 0 ذهابًا على ملعبه الـ”كامب نو”، ثم خسر 1 ـ 2 أمام فالنسيا في نهائي كأس ملك إسبانيا، ليكتفي النادي الكتالوني بلقب الدوري الإسباني.

وازدادت الأصوات المطالبة بإقالة المدرب إرنيستو فالفيردي، بعد أن ودع الفريق معه دوري أبطال أوروبا، بطريقة غريبة أمام روما الموسم الماضي، وأمام ليفربول الموسم الحالي، لكن إدارة برشلونة أكدت استمرار فالفيردي، كما أن ليونيل ميسي عبر عن دعمه لاستمرار المدرب الإسباني.

[more_vid id=”enAOspscq8eQEW1LRl879w” title=”أهداف نيمار مع باريس سان جيرمان” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر