القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

برشلونة يخوض 7 مباريات صعبة في غضون ثلاثة أسابيع فقط!

أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن فريق برشلونة ينتظره 7 مباريات صعبة في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا ، في غضون ثلاثة أسابيع، رغم عودة المصابين وعلى رأسهم القائد ليونيل ميسي، والمهاجم لويس سواريز، مع استمرار إصابة الثنائي عثمان ديمبلي، والحارس الثاني نيتو.

وأضافت أن برشلونة ينتظره اللعب 5 مباريات في “الليغا” ومباراتين في أبطال أوروبا، بعد فترة التوقف الدولي، ستكون بدايتها مع فريق فالنسيا، على ملعب كامب نو، وخاصة أن “الخفافيش” ليسوا بالصيد السهل كما يعتقد البعض، بل خلقوا كثيرًا من المشكلات للنادي الكتالوني في مباريات سابقة.

ثم ينتقل أبناء المدرب أرنستو فالفيردي إلى ألمانيا لمواجهة فريق بروسيا دورتموند خارج ميدانه في لقاء صعب، على أن يعود الفريق مجددًا إلى الدوري ويلعب مباراتين أمام غرناطة وخيتافي، خارج ميدانه أيضًا.

ويلتقي النادي الكتالوني بعد ذلك ناديي فياريال وإشبيلية، ثم يستضيف إنتر ميلان الإيطالي الذي أصبح خصمًا قويًا في ظل التعاقدات التي أبرمها العام الحالي، على رأسها المدرب أنطونيو كونتي، واللاعبين البلجيكي روميلو لوكاكو ولاعب برشلونة السابق التشيلي أليكسيس سانشيز.

وكان برشلونة قد بدأ مشواره في الدوري الإسباني متعثرًا، وحقق 4 نقاط من 3 مباريات، حيث خسر مباراة وفاز في أخرى، وتعادل في ثالثة، ولم يحقق العلامة الكاملة خارج ملعبه في مباراتين.

ويحتاج برشلونة بعد البداية المتعثرة، لأن يحقق الفوز في الأسابيع الثلاثة المقبلة لزرع الثقة لدى جماهيره، وتبديد الشكوك حول الفريق، خاصة بعد فشل صفقة البرازيلي نيمار والتي خلّفت بعض التوتر في غرف الملابس.

[more_vid id=”cXoYJlHvpfoVbtf9e2Gcw” title=”اهداف برشلونة في مرمى مانشستر يونايتد” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر